إعلان

دبي العقارية تتفق مع اتصالات لتوفير الخدمات التكنولوجية لمشروعات العاصمة الجديدة

06:56 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

شركة دبي للتطوير العقاري توقع اتفاقية تعاون مع اتص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وقعت شركة دبي للتطوير العقاري، اتفاقية تعاون مع اتصالات &e، لتقديم الخدمات التكنولوجية الذكية لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل تأسيس وربط نقاط الوصول الـ WiFi وأنظمة المراقبة عبر بروتوكول الـ IP، وتركيب وتشغيل أنظمة التحكم والإدارة الذكية، بالإضافة إلى الأنظمة الصوتية.

وقال عبد الفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي العقارية، إنه سيتم تقديم الخدمات لمشروع Capital Dubai Mall، وهو مجمع تجاري بموقع الـ R7 الذي يطل مباشرة على المحور المركزي للجامعات، وأول مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية.

وتابع: "بجانب مشروع (OBSIDIER)، الذي يقع بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الأبراج السياحية داون تاون) بمساحة إجمالية 13.5 ألف متر مربع".

وأضاف رئيس مجلس ادارة شركة دبي العقارية: "لدينا ثقة قوية في جودة وتميز الخدمات التكنولوجية التي ستوفرها اتصالات من &e في مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنها تمتلك خبرة كبيرة وسجل حافل بالنجاحات البارزة في المشروعات العقارية التي شاركت فيها، مما جعلها رائدة في هذا المجال دون غيرها من الشركات.

أعرب المهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات من &e، أن هذه الخطوة تؤكد النجاحات التي حققتها اتصالات من &e في المشروعات العملاقة التي نفذتها خلال السنوات الأخيرة، لا سيما داخل القطاع العقاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان