مراحل بيعية جديدة.. معرض الأهرام العقاري طريقك للحصول على شقة بالعاصمة الإدارية

06:38 م الخميس 29 يوليه 2021

كتب- محمد عبدالناصر:

انطلق اليوم معرض "الأهرام العقاري" في نسخته الـ 27، والذي تنظمه مؤسسة "الأهرام" في الفترة من 29 يوليو الجاري إلى 1 أغسطس المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، حيث يأتي المعرض هذا العام تحت شعار "عقارك في كل مكان" بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري.

وخلال فعاليات المعرض بدأ عدد من المشاركين بالمعرض في طرح مراحل بيعية جديدة بمشروعاتهم بمدن الجيل الرابع، خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيطرت مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة على غالبية المشروعات الموجودة بالمعرض.

وقال المهندس إدريس محمد، العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقارى، إنه تم طرح المرحلة الثالثة لمشروع scene 7 ثانى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع بمنطقة R7 على مساحة 40 فدانا بإجمالى استثمارات تصل إلى 4.5 مليار جنيه.

وأكد أن إجمالى مبيعات المرحلتين الأولى والثانية بلغت مليار و650 مليون جنيه ومستهدف مبيعات المرحلة الثالثة يقدر بنحو 890 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الأسعار تبدأ 11 ألف جنيه إلى 16 ألف جنيه، موضحا أن الأسعار ارتفعت بنسبة 7.5% عن المرحلتين السابقتين.

ويضم المعرض أكثر من 40 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكني والتجاري والإداري والفندقي والسياحي في مناطق الجمهورية المختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والغردقة ورأس سدر والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والعبور والشروق.

وقال عبدالرحمن أبوزيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين، أن الشركة تطرح وحدات مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون، لافتًا إلى أن مقدمات الحجز تبدأ من 5% وأنظمة سداد متنوعة تصل إلى 10 سنوات.

ويصل سعر المتر للوحدات الإدارية لـ19700 جنيه، وبالنسبة للوحدات التجارية فيتم بيع المتر بـ 57 ألف جنيه، وذلك خلال فترة انعقاد المعرض.

وتطرح شركة "RADIX للتطوير العقاري، مرحلة جديدة بمشروع AGILE بالعاصمة الإدارية خلال مشاركتها فى معرض الأهرام العقاري.

كما تعتزم شركة هوم تاون للتطوير العقاري المشاركة بمشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري.

وقال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن الشركة تطلق المشروع لأول مرة خلال فعاليات المعرض وذلك بجانب مشروعاتها الثلاثة السابقة بالعاصمة الإدارية، وتقدم الشركة عروضا ونسب خصم تصل إلى 40% مخصصة للمعرض.

وأضاف أن المشروع الجديد عبارة عن مول تجاري أمام فندق الماسة مباشرة بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة تقدم وحدات متنوعة بمشروعاتها الثلاثة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافاييت وذا فيلدج وزها بارك.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1651

إصابات اليوم

28

وفيات اليوم

1803

متعافون اليوم

411749

إجمالي الإصابات

22396

إجمالي الوفيات

345774

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي