"هايد بارك للتنمية" تطلق "777".. خطة سداد غير مسبوقة على مكاتبها الإدارية في "Business District"

08:16 م الثلاثاء 21 يوليه 2020
"هايد بارك للتنمية" تطلق "777".. خطة سداد غير مسبوقة على مكاتبها الإدارية في "Business District"

مشروع Business District

(إعلان تحريري)

في إطار اهتمامها بتطوير مشروعات إدارية مميزة وذات جودة غير مسبوقة بعد تحقيقها طفرة في مجال المشروعات السكنية، أعلنت شركة "هايد بارك للتنمية"، عن إطلاقها مكاتب إدارية جديدة في مشروعها الرائد "Business District" الذي يقدم مكاتب إدارية متنوعة المساحات ذات تصميمات منفردة.

وأعلنت هايد بارك للتنمية عن تقديم خطة سداد غير مسبوقة تحت مسمى 777، تتيح للعميل وحدات إدارية بمقدم 7%، ومدة سداد تمتد لـ 7 سنوات على أقساط متساوية، و7% عند الاستلام.

وتُسهل هذه الخطة غير المسبوقة على الشركات الصغيرة والمتوسطة التوسع من خلال الحصول على مكاتب في المنطقة الإدارية "Business District" والتي تتراوح مساحتها من 50 إلى 11000 متر مربع، مما يشجع أصحاب الأعمال الشباب ورواد الأعمال لتوسيع أعمالهم بمساحات مرنة تلبي كافة القطاعات التي تبحث عن أماكن عمل متطورة ومختلفة.

كما توفر الشركة أيضا إمكانية الحصول على طابق كامل (1300 متر مربع) أو المبنى بأكمله، على أن يبدأ تسليم الوحدات الإدارية في 2022.

وتتميز "Business District" بموقع استراتيجي حيث يعتبر نقطة التقاء كلا من شارع التسعين بالدائري الأوسطي والعاصمة الإدارية الجديدة التي تمثل مستقبل الأعمال في مصر.

كما تقع "Business District" على مقربة من منطقة Hyde Out التي تقدم خدمات كثيرة وعدد من المنافذ الترفيهية في مجال الضيافة الرائدة، حيث تنفذ جميع أعمال المقاولات من جانب شركة حسن علام للمقاولات وهو ما يعكس رؤية الشركة التي تقوم على مفهوم التكامل على مستوى المشروع بأكمله.

وتم تصميم المباني بحيث تتميز بالحداثة فيما يخص المساحات والاستخدام، ليتم تقديم 3 أنواع للأبنية لضمان افضل اطلالة على شارع التسعين الرئيسي وإتاحة مساحات حرة للأنشطة الاجتماعية، هذا بالإضافة إلى مركز الاجتماعات.

علاوة على ذلك، تعد إمكانية الوصول لجميع مراحل المشروع والترابط بينها من السمات الرئيسة له ليتم تخصيص مدخلين رئيسيين على شارع التسعين، كما يتمتع المشروع بموقف سيارات تحت سطح الارض على كامل مسطح المشروع، مما يجعله احد أكبر مواقف السيارات المخصص لمنطقة ادارية.

تم تصميم البنية التحتية للمشروع بشكل مبتكر لدعم خدمات الاتصالات بداية من الخطوط الأرضية وكابلات ألياف الإنترنت إلى نظام الاتصالات الثلاثي الذي يتيح استخدام خدمات الصوت والفيديو والبيانات من منفذ واحد.

كما تهتم "هايد بارك للتنمية" بتوفير جميع سبل الأمن لسلامة الشركات على مدار الساعة حيث تم تركيب كاميرات المراقبة التلفزيونية، بالإضافة إلى نظم الحماية من الحرائق وهي جميعها نظم خدمية يتم الإشراف عليه من قبل إدارة محكمة.

0

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي