مكتب"ECB" يتعاقد على إدارة تنفيذ مشروع "صن كابيتال" لصالح عربية القابضة

03:23 م الأربعاء 03 أبريل 2019
مكتب"ECB" يتعاقد على إدارة تنفيذ مشروع "صن كابيتال" لصالح عربية القابضة

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

تعاقد مكتب "ECB" للاستشارات الهندسية على إدارة تنفيذ مشروع " صن كابيتال " بمدينة أكتوبر لصالح مجموعة عربية القابضة.

قال الدكتور محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة مكتب "ECB" للاستشارات الهندسية، إن مكتبه يتولى إدارة تنفيذ المشروع والتنسيق بين الأطراف المشركة في التنفيذ بما في ذلك الاستشاريين وشركات المقاولات، لافتًا إلى أن فكر إدارة المشروعات قائم على تنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد بتكلفة مناسبة.

ويقام مشروع "صن كابيتال" على مساحة 557 فدان بمدينة 6 أكتوبر وتطوره شركة عربية القابضة بالشراكة مع وزارة الإسكان ويضم أنشطة متعددة منها الفندقي والتعليمي والإداري والتجاري إلى جانب السكني، وبدات شركة عربية أعمال التنفيذ في نحو 120 مبنى سكني بالتزامن.

ووقعت شركة عربية مجموعة من العقود مع شركات عالمية في المشروع من بينها التعاقد مع فيرمونت العالمية ومجموعة إنتركونتنتال العالمية لإدارة 3 فنادق ضمن المشروع إلى جانب التعاقد مع بروتون العالمية لإدارة مركز طبي بالمشروع.

وأضاف عبدالغني، أن مكتبه يتولى تقديم أعمال استشارية إلى عدد من الشركات تتنوع ما بين التصميمات والإشراف على التنفيذ وإدارة المشروعات وغيرها وتسعى لزيادة محفظتها من المشروعات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تسعى للتوسع في مشروعات البنية التحتية من شبكات صرف صحي ومياة شرب وطرق وإسكان بالتزامن مع حجم المشروعات التى تنفذها الدولة والقطاع الخاص خاصة مع تنمية مدن الجيل الرابع.​

إعلان

إعلان