إعلان

بـ5200 جنيه للمتر.. "أركان" تبدأ بيع شقق "جي سي هيلز" بـ6 أكتوبر

11:41 م السبت 09 مارس 2019

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

قال عماد عيسى، رئيس مجلس إدارة شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري، إن العام الجاري سيشهد تدشين كومباند "جي سي هيلز" في مدينة السادس من أكتوبر بإجمالي 220 وحدة وباستثمارات تقدر بنحو 250 مليون جنيه، مشيراً إلى أن مساحات الوحدات تتترواح بين 150 إلى 250 متراً.

وأضاف رئيس الشركة في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم السبت، أن سعر المتر في مشروع "جي سي هيلز" يبدا من 5200 جنيه، بانظمة سداد تتراوح بين 5 وحتى 7 سنوات.

وتابع: نستهدف أيضًا خلال العام الجاري تنفيذ 10 مشروعات منفصلة في مدن السادس من أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة بإجمالي 100 وحدة سكنية وباستثمارات قدرها 70 مليون جنيه.

وأشار رئيس الشركة، إلى أن أركان تستهدف ضم المجال التعليمي للمبادرة حيث وقعت بروتوكول تعاون مع مجموعة كندية لإدارة 10 مدارس سيتم تنفيذها بنظام الأسهم خلال مدة تتراوح بين 5 و7 سنوات وبإجمالي استثمارات تقدر بنحو ملياري جنيه.

وكشف عيسى عن تنفيذ 20 مشروعاً منفصلاً حتى الآن ضمن مبادرة ابنيها بإجمالي 200 وحدة سكنية وباستثمارت بلغت 185 مليون جنيه، لافتاً إلى المبادرة وفرت هذه الوحدات بأسعار أقل نحو 40% عن السعر السوقي.

وذكر رئيس أركان، أن السوق العقاري المصري يشهد حالة من الركود نتيجة كثرة المعروض من الوحدات السكنية فضلاً عن دخول الحكومة كمطور عقاري أمام القطاع الخاص، متوقعاً تحسن السوق العقاري خلال العام الجاري.

وكانت شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري، أطلقت مبادرة ابنيها في مارس 2017؛ لمواجهة الأسعار المبالغ فيها للعقارات عقب تحرير سعر الصرف.

فيديو قد يعجبك: