• شركة عقارية تطلق كمبوند "Zavani" بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتخطى ملياري جنيه

    11:47 م الأربعاء 27 مارس 2019
    شركة عقارية تطلق كمبوند "Zavani" بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتخطى ملياري جنيه

    كمبوند Zavani

    كتب- محمد عبدالناصر:

    قال المهندس مهاب فهمي رئيس مجلس إدارة شركة "Progate" للتطوير العقاري، إنه تم بدء تنفيذ مشروع كمبوند "Zavani" باستثمارات تخطت الـ2 مليار جنيه مصري، لافتًا إلى أن المشروع يقام على مساحة 33 فدانا في حي الدبلوماسيين، ويضم وحدات سكنية متنوعة، وهذا الكمبوند يعد من أكبر وأهم مشروعات الشركة التي تأسست عام 2010.

    وأضاف فهمي، في بيان اليوم، إن القطاع العقاري يعد أحد القطاعات الاستراتيجية حيث يمثل نسبة 16,2% من الدخل القومي، ويستوعب حوالي 11,4% من إجمالي حجم العمالة.

    وأشار إلى أن السوق المصري يمتلك العديد من الفرص الاستثمارية الحقيقية، وحقق القطاع في العام الماضي نسبة نمو بلغت 6%، والتي يتوقع زيادتها خلال الخمس سنوات المقبلة، في ظل زيادة حجم الطلب عن المعروض، مما يعني أن العقار يظل هو الملاذ الآمن للاستثمار.

    وأكد محمد فرج رئيس القطاع التجاري بشركة "Progate"، أن المشروع يتكون من 1376 وحدة سكنية ويقع بمنطقة الـR7 في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتنوع الوحدات ما بين الشقق الفاخرة والدوبلكس والبنتهاوس بمساحات تبدأ بـ122مترا وحتى 366 متر كاملة التشطيب أو نصف تشطيب.

    وقال فرج: "يوفر كمبوند "Zavani" كافة مفردات الحياة اليومية التي توفر مجموعة من الخدمات المتميزة والتي تشمل حمامات سباحة، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومناطق ترفية، وكلوب هاوس، ومناطق للتمشية والجري وركوب الدرجات للاستمتاع بالهواء الطلق، فضلا عن نادي صحي وصالة للألعاب الرياضة، وخدمات أمنية متطورة، إضافة إلى مساحات واسعة للسيارات".

    يذكر ان قائمة مشروعات شركة "Progate" تشمل كمبوند "The K" سهل حشيش باستثمارات بلغت مليار جنيه، إضافة إلى مشروع Centro business hub في التجمع الخامس، باستثمارات تصل إلى 400 مليون جنيه، ليصبح واحدا من أهم المشروعات الإدارية التجارية في القاهرة الجديدة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان