غدًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "سيتي سكيب مصر" بحضور وزير الإسكان

07:55 م السبت 23 مارس 2019
غدًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "سيتي سكيب مصر" بحضور وزير الإسكان

معرض سيتي سكيب مصر - أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

تنطلق غدًا الأحد، النسخة الثامنة من مؤتمر "سيتي سكيب مصر"، بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

يهدف المؤتمر إلى مناقشة استراتيجيات التنمية وسبل استدامة خلال يومي 24 و25 مارس الحالي تحت شعار "تنشيط السوق العقارية وإعادة ترسيخ الثقة بالقطاع".

يشارك في المؤتمر أكثر من 250 شخصية من رواد العاملين في قطاعات التطوير العقاري والتمويل والأعمال والمسؤولين الحكوميين والمبتكرين والمحللين الاستراتيجيين والخبراء، بالإضافة إلى الوسطاء والمهندسين وغيرهم من المهنيين، من بينهم أكثر من 30 متحدثًا رسمياً ممّن سيتناولون مناقشة قضايا مستقبل القطاع العقاري في مصر.

وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة المعارض العالمية "إنفورما"، المنظمة لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب: تحولت منصة سيتي سكيب السنوية إلى فعالية محورية وأداة لاستعراض أهم البيانات والإحصائيات المرتبطة بالسوق العقاري المصري، والتي من شأنها المساهمة في صياغة خارطة طريق فريدة من نوعها لمستقبل القطاع، بالإضافة إلى أهمية فعاليات المؤتمر والمعرض في بحث منظومة الفرص والتحديات من خلال حوارات ملهمة تدعم تسريع تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة للقطاع.

وأضاف سبيلر، يحظى زوّار المؤتمر برؤى حيوية حول الاتجاهات والفرص الناشئة في السوق المصرية، والتي ستؤثر حتماً على قرارات الأعمال التي يتخذونها بفضل مشاركة المعارف وآخر المسجدات من قبل الخبراء الذين ستلعب رؤاهم المتعمقة دوراً كبيراً في إلهام وتوجيه ورسم ملامح مستقبل القطاع للأعوام المقبلة.

إعلان

إعلان

إعلان