إعلان

إطلاق أول مشروع طبي في العاصمة الإدارية على مساحة 3500 متر

03:14 م الثلاثاء 05 فبراير 2019

أول مشروع طبي في العاصمة الإدارية

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة العاصمة للإنشاءات، إطلاق مشروعها الطبي في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تسوقه شركة "بريكزي" لإدارة المشروعات.

وقال المهندس مصطفى منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يُقام على مساحة 3500 متر مربع، مكون من 10 أدوار منها طابق تجاري و9 أدوار طبية، مشيرًا إلى أن المشروع يضم 8 مساحات تجارية ضخمة بالإضافة إلى 186 عيادة طبية بمساحات تتراوح بين 48 و96 مترًا.

وأشار "منصور"، إلى أن المشروع يضم مجموعة مراكز طبية متخصصة وتشمل مركز أشعة وتحاليل ومركز تشخيص، وعلاج طبيعي، ومراكز للعيون وأسنان وجراحات تجميل، وحقن مجهري، وسمنة ونحافة، بالإضافة إلى دور كامل مخصص لغرف عمليات اليوم الواحد.

أضاف رئيس "العاصمة للإنشاءات"، في بيان له اليوم، أن الشركة تخطط لضخ 350 مليون جنيه استثمارات في المشروع خلال مراحل تنفيذه، منها 100 مليون جنيه في الإنشاءات العامة الأولية بالمشروع، وتعتمد الشركة على التمويلات الذاتية لمشروعاتها واستثماراتها الحالية.

وأكد أن الشركة تسعى للتوسع وزيادة محفظة أراضيها، وضخ 200 مليون جنيه أخرى استثمارات بالعاصمة خلال العام الحالي بالمشروع السكني "ذا سنترال بارك" العاصمة الإدارية ويقام على 46 فدانًا عمرانيًا متكاملًا.

وقال المهندس أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة شركة بريكزي، إن إجمالى المبيعات المتوقعة من مشروع MCC المشروعات الطبية 750 مليون جنيه، على أن يتم تسويقه على 6

ويعد مشروع العاصمة الطبية MMC يذكر أن MMC أول مشروع طبى متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة ويتميز بموقعه على محور النهر الأخضر بين R2 و R3 وسط أول عمارات سيجرى تسليمها بالعاصمة الإدارية.مراحل على مدار 3 سنوات وبأسعار تبدأ من 30 ألف جنيه للمتر الطبي و80 ألفا للمتر التجاري، بنظام سداد على 7 سنوات ومن المخطط الانتهاء من المباني والتسليم خلال 3 سنوات تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: