إعلان

"سيتي إيدج" تحقق مبيعات بـ11.1 مليار جنيه من وحدات العلمين والمنصورة الجديدة

12:17 ص الأربعاء 27 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

حققت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، حجم مبيعات في مدينتي المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة بـ11.1 مليار جنيه، منذ طرح المشروعين العام الماضي.

وقال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن حجم المبيعات بمشروع زاهية في مدينة المنصورة الجديدة بلغ العام الماضي 1.5 مليار جنيه، وخلال أول شهرين من 2019 تم تحقيق مبيعات بـ600 مليون جنيه، ليكون حج المبعات حتى الآن بالمشروع 2.1 مليار جنيه.

وأضاف القاضي لمصراوي، أن مشروع زاهية بالمنصورة الجديدة يقام على مساحة 1500 فدان ويضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب بمساحات من 290 إلى 820 مترا، وكذلك أبراج بارتفاع 28 دورًا بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 إلى 350.

وتابع: سعر المتر في أبراج المنصورة الجديدة يبدأ من 24 ألف جنيه ويصل إلى 29 ألف جنيه، أما الفلل فيبدأ سعرها من 4.6 مليون جنيه ويصل إلى 15 مليون جنيه، ومن المقرر أن يتم طرح وحدات ةوفلل أخرى خلال الفترة المقبلة.

أما في مدينة العلمين الجديدة أكد القاضي أن الشركة حقق مبيعات تقدر بـ 8.5 مليار جنيه خلال العام الماضي من خلال مشروع الأبراج، لافتًا إلى أنه خلال أول شهرين من 2019 حقق الشركة مبيعات تقدر بـ500 مليون جنيه، ليكون إجمالي المبيعات حتى الأن 9 مليارات جنيه.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن سعر المتر في أبراج العليمن الجديدة الآن يقدر بـ43 ألف جنيه، متوقعا زيادة الأسعار في مدينة العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة خلال الفترة المقبلة مع طرح وحدات جديدة، واكتمال تنفيذ باقي مشروعات المدينتين.

يشار إلى أن شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري تأسست كشركة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

ووقع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق، في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة "سيتي إيدج"، تقوم من خلاله الشركة بإدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لـ7 مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: