• "هوجر للإنشاء والتعمير" تشارك في معرض "Big5" للمقاولات في كينيا

    05:30 م الأحد 27 أكتوبر 2019
    "هوجر للإنشاء والتعمير" تشارك في معرض "Big5" للمقاولات في كينيا

    القاهرة- مصراوي:

    تشارك شركة هوجر للإنشاء والتعمير فى معرض «Big5 Construct East Africa» الذي يقام فى كينيا خلال في الفترة من 7 إلي 9 نوفمبر المقبل.

    وقال المهندس أحمد حسام عوض رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان اليوم الأحد، إن مشاركة «هوجر» بالمعرض الدولي Big5 يأتي في إطار استراتيجية الشركة للتوجه نحو السوق الأفريقية والبحث عن فرص استثمارية في قطاعات الانشاءات والتشييد والمقاولات خلال المرحلة المقبلة.

    وأضاف «عوض» أن معرض Big5 من المعارض الكبرى المتخصص في قطاع التشييد والبناء والمقاولات ومواد البناء التي تساهم بدور كبير فى تسويق مصر فى أفريقيا ومساندة القطاع الخاص في البحث عن فرص استثمارية وعقد شراكات مع المستثمرين ورجال الأعمال والمستوردين وعلى المستوي الحكومي أيضا خاصة وأنه يوفر منصة دولية لعقد B2B بين الشركات المصرية والأفريقية، مؤكدًا أن أفريقيا من الدول الهامة لتصدير الخبرات المصرية في مختلف قطاعات التشييد والبناء والمقاولات.

    وقال إن خطة «هوجر» للتوسع في أفريقيا تقوم على محورين الأول البحث عن فرص استثمارية في قطاع التشييد والبناء والمقاولات في مختلف بلدان القارة السمراء والمحور الثاني قطاع التصدير لتسويق كل ما له علاقة بمواد البناء من المنتجات المصرية للمساهمة فى نجاح مبادرات الحكومة لزيادة الصادرات والتواجد بمختلف الأسواق الأفريقية.

    وأضاف «عوض» أن الحكومة المصرية تقوم بدور كبير في تشجيع القطاع الخاص للمشاركة في هذا المعرض حيث دعمت وزارة الاستثمار المشاركة المصرية بما يغطي 75% من تكاليف المشاركة بالمعرض، مشيرا إلى حرص «هوجر» للمشاركة بالمعرض تعزيزاً لمبادرة الحكومة ودعمها للقطاع الخاص فى أفريقيا.

    وأكد أن شركتة تولي اهتماما ببحث فرص للاستثمار والترويج للمنتجات المصرية فى مختلف البلدان الأفريقية حيث تحرص على عقد لقاءات ثنائية مع العديد من المستثمرين والمستوردين والجهات الحكومة فى أفريقيا وستقوم بعرض العديد من المنتجات المصرية من مواد البناء والإنشاءات والمقاولات للترويج لها بالسوق الأفريقية بجانب البحث عن شركاء أفارقة لتنفيذ مشروعات بمجالات المقاولات والتعمير والإسكان.

    وأشاد رئيس مجلس إدارة هوجر للإنشاء والتعمير بالدور الكبير الذي قام به الملحق التجاري فى السفارة المصرية فى كينيا في مساندة الشركات المصرية من المشاركين وإمدادهم بفرص الاستثمار في قطاعات التشييد والبناء ومواد البناء فى كينيا، مضيفا أن الملحق التجاري وفر للمشاركين قاعدة بيانات بأهم المستثمرين والمستوردين المهتمين بالتعاون مع مصر في تلك المجالات لعقد لقاءات B2B.

    وتعمل شركة هوجر للإنشاء والتعمير فى قطاع التشييد والتعمير والإسكان والمقاولات في مصر منذ عام 1986 وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية الكبري كما ساهمت فى عدد كبير من المشروعات القومية للدولة فى قطاع التشييد والمقاولات بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المصلحة منها مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بجانب العديد من الهيئات الحكومية منها مشروعات الأبنية لصالح هيئة سكك حديد مصر وهيئة الأبنية التعليمية.

    إعلان

    إعلان