إعلان

"باراجون" للتنمية العمرانية تطلق أول مشروع بالشيخ زايد باستثمارات 1.7 مليار جنيه

04:29 م الإثنين 21 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أطلقت شركة باراجون للاستثمار والتنمية العمرانية إحدى شركات مجموعة أر سي اتش "RCH" مشروعها "كابستون كليف ريزيدنس" بمدينة الشيخ زايد باستثمارات تصل إلى مليار و750 مليون جنيه على مساحة 88 ألف متر.

 

وقال المهندس محمد وجيه رئيس مجلس إدارة شركة باراجون، إن هذا المشروع يمثل باكورة مشروعات الشركة، لافتًا إلى أن تصميمات المشروع يتم تنفيذها بمشاركة عدد من المكاتب الاستشارية منها مكتب المهندس حسين صبور المشرف العام على المشروع، إضافة إلى FORESIGHT مستشاراً إداراي للمشروع، ومكتب UDaar.

وقال محمد عبد المرضي رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع يقع في أعلى نقطة بمدينة الشيخ زايد على ارتفاع 220 متراً فوق مستوى سطح البحر، لافتًا إلى أنه يتكون من 600 وحده متنوع ما بين وحدات سكنية فاخره وفيلات مختلفة لترضي كافة الأذواق والتطلعات وتلبي كافة الاحتياجات، كما حرصت الشركة على توفير أنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد تتناسب مع الإمكانيات المادية، كما تصل نسبة المساحات الخضراء إلى 70%، بينما تمثل نسبة المباني 30% ومن المقرر الانتهاء منه في منتصف عام 2021.

وأشار رئيس القطاع التجاري بالشركة، إلى أن الخدمات تشمل أيضًا ممرات المشاة ومسارات للجري، إضافة إلى شبكة مترابطة من المنتزهات والأماكن المفتوحة المبنية، فضلا عن منتجع صحي يضاهي المنتجعات الصحية العالمية.​

فيديو قد يعجبك: