إعلان

باستثمارات 435 مليون جنيه.. انطلاق مدارس "أستن كولدچ" 2020

06:30 م الأحد 23 سبتمبر 2018

شركة بالم هيلز للتعمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبد الناصر:

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير، وشركة التعليم "BalancED" اتفاقًا لإدارة سلسلة مدارس أستن كولدچ الدولية، لتبدأ في إرساء مفهوم جديد للتعليم.

ويبدأ افتتاح أول مدرسة لمجموعة "أستن كولدچ" على مساحة 60 ألف متر مربع بكومباوند "ذا كراون" داخل كومباوند بالم هيلز بالشيخ زايد أكتوبر عام 2020، باستثمارات تبلغ 300 مليون جنيه، واستثمارات أراضي بقيمة 135مليون جنيه، لتستوعب 2800 طالب.

وقالت الدكتورة سلمى البكري، العضو المنتدب لشركة أستن كولدچ للتعليم، إن الشراكة مع بالم هيلز جاءت نتيجة اليقين الكامل لكلا الطرفين بأن الاستثمار في التعليم أهم استثمارات الحياة، وأن أستن كولدچ ستكون نموذجاً لسلسلة مدارس دولية، وفقاً للمعايير العالمية تبدأ بافتتاح مدرسة أستن كولدچ في كومباوند "ذا كراون".

وأضافت: "استراتيجية مجموعة مدارس أستن كولدج تستهدف تعليم المهارات التي تواكب التطور الأكاديمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم والابتعاد عن التقنيات التعليمية التقليدية لتخريج طلاب تتناسب مهاراتها مع الحياة العملية".

يذكر أن كلية التربية جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة الأمريكية هي الراعي الأكاديمي للمدارس وهي واحدة من كبري كليات التربية بأمريكا، كما أن أستن كولدچ ستكون أول مدرسة (Flagship) برعاية شركة ميكروسوفت العالمية في مصر والشرق الأوسط ضمن 17 مدرسة مختارة على مستوي العالم، وأن الذي قام بتصميم أستن كولدچ هي شركة جنسلر(Gensler) العالمية الحاصلة على أحسن شركة تصميم هندسي على مستوي العالم من عام 2012 حتى عام 2018.

فيديو قد يعجبك: