إعلان

"هايد بارك" تطلق أكاديمية فريدة عثمان للسباحة في مشروعها بالقاهرة الجديدة

04:51 م الإثنين 16 يوليو 2018

ايد بارك تطلق أكاديمية فريدة عثمان للسباحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وقعت شركة هايد بارك للتنمية، عقد رعاية مع السباحة العالمية وصاحبة الرقم القياسي في دورة ألعاب البحر المتوسط، فريدة عثمان، وذلك بحضور كلٍ من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، والبطلة العالمية فريدة عثمان، والمهندس أمين سراج، الرئيس التنفيذي للشركة، والمهندس عمرو جزارين، رئيس نادي الجزيرة.

ونص عقد الرعاية على دعم الشركة للبطلة المصرية ماديًا ولوجيستيًا وتسويقيًا على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة في جميع البطولات المحلية والعالمية، وإطلاق علامة تجارية باسم "فريدة عثمان" توثيقًا لإنجازات البطلة.

وستحصل هايد بارك للتنمية -بموجب عقد الرعاية- على حق الامتياز التجاري لاستخدام اسم فريدة عثمان للإعلان عن إطلاق "أكاديمية فريدة عثمان للسباحة" داخل مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، إيمانًا منها بضرورة دعم المجال الرياضي في مصر.

وقال أمين سراج، الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك للتنمية، إن الشركة اختارت فريدة عثمان لكونها واحدة من أهم الأيقونات الرياضية الصاعدة وواجهة حضارية مشرفة للفتاة المصرية، مضيفًا: "فريدة عثمان نجمة ذهبية حقيقية تعمل في صمت وتقدم الكثير لتاريخ الرياضة المصرية، وتستحق أن نوفر لها جميع أنواع الدعم لتحقيق المزيد".

وأعربت البطلة فريدة عثمان عن سعادتها بالتعاون مع شركة هايد بارك للتنمية، وفخرها بالإعلان عن إطلاق "أكاديمية فريدة عثمان للسباحة بهايد بارك"، التي ستساهم في تدريب جيل جديد من السباحين والسباحات الماهرات.

وأشادت "عثمان"، بدور هايد بارك للتنمية وشركات القطاع الخاص في تقديم الدعم لقطاع الرياضة المصرية وخاصة الألعاب الفردية، مشيرة إلى أن شراكة بهذا الحجم تجعلها ترغب في تحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.

فيديو قد يعجبك: