إعلان

"مارسيليا" تستهدف تحقيق استثمارات بـ 15 مليار جنيه

01:07 م الأحد 06 مايو 2018

مجموعة شركات مرسيليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

انعقدت الجمعية العمومية لمجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا أمس السبت، 5 مايو، برئاسة ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا، وذلك للإطلاع على نتائج الأعمال والنظر في تشكيل المجلس الجديد للمجموعة.

وأسفرت نتائج الجمعية العمومية عن إعلان ياسر رجب عن إختتام فترة رئاسته لمجلس إدارة مرسيليا، ليحتفظ بمنصبه كعضو منتدب للمجموعة وإعتماده نائبأ لرئيس مجلس الادارة، كما أسفرت نتائج الجمعية عن اعتماد تولي شريف حليو عضو مجلس إدارة المجموعة، رئاسة المجلس الجديد.

واستهل شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا ، فترة رئاسته بتجديد وعوده بالإلتزام باستكمال مسيرة نجاح المجموعة، وتنفيذ الخطط الاستثمارية للشركة والتي يستهدف منها تحقيق قيمة استثمارية تتجاوز 15 مليار جنيه.

وقال ياسر رجب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة ضمن التشكيل الجديد، حرصنا على التوسع في محفظة المشروعات والأراضي المملوكة للشركة، كما تمكنّا من التغلب على الكثير من العوائق التي واجهت القطاع العقاري نتيجة تغير الظروف الاقتصادية وتحرير سعر الصرف والتي أطاحت بالكثير من الشركات العقارية التي لم تكن تمتلك الدراسات الواعية والخبرات الكافية التي تمكنها من مواجهة تلك التحديات.

وتابع: أظهرت الدراسات أنه كان لزامًا علينا إعادة تقييم ودراسة الجدوى للمشروعات قيد الإنشاء لتتماشى مع المتغيرات الاقتصادية الحالية ومواجهة ارتفاع التكاليف وتحقيق التوازن بينها وبين المنتج الهندسي وهامش الربح، فاستعنّا بخبرات مكاتب وشركات الهندسة القيمية.​

فيديو قد يعجبك: