إعلان

الفطيم العقارية: 35 مليار جنيه استثمارات كايرو فيستيفال سيتي حتى 2022

08:55 م الأربعاء 30 مايو 2018

أشرف عزالدين العضو المنتدب لشركة الفطيم

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس أشرف عزالدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن إجمالي الاستثمارات بمشروع كايرو فيستيفال سيتي 35 مليار جنيه على أن تنتهي من المشروع عام 2022، لافتًا إلى أن حجم الاستثمارات التي تم ضخها حتى الآن وصلت إلى 16 مليار جنيه.

وأضافالعضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، لمصراوي: "اقترضنا ما يقرب من 30% لبداية تنفيذ المشروع، كما أننا لا نستبعد الاعتماد على التمويل البنكي خلال الفترة المقبلة، فالنسبة تحدد وفقا لطبيعة كل مشروع".

وأكد عزالدين، أن حجم المبيعات المستهدف خلال العام الجاري يصل إلى 3 مليار ات جنيه، لافتًا إلى أن الشركة ضخت استثمارات خلال العام الماضي في مشروع كايرو فيستيفال سيتي 2.5 مليار جنيه، كما أن المستهدف حلال العام الجاري 3.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة لا تنافس على أي قطع أراضي في العاصمة الإدارية أو العلمين الجديدة أو بنظام الشراكة في أي مدينة، فنحن نركز على تنفيذ المشروع الوحيد لنا في مصر، منوهًا إلى أن الشركة حققت نسبة نمو وصلت إلى 15% خلال العام الماضي.

وأوضح العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، أن السوق العقارية أصبحت تتمتع بقوة كبيرة تعتمد على الطلب المتزايد لتملك العقار، لافتًا إلى أنه لا يوجد توجه لزيادة الأسعار بخلاف المعدلات الطبيعية التي تتراوح بين 5% وحتى 7%، مؤكدًا أن زيادة الوقود المرتقبة لن تؤثر على أسعار العقارات أكثر من 5% فقط.

وقال عزالدين إن الشركة تعتمد في حملتها التسويقية على سمعتها خارج وداخل مصر، لافتًا إلى أن نسبة البيع داخل المشروع بلغ منها 25% للعملاء العرب فقط.

Oriana 2

فيديو قد يعجبك: