إعلان

الأهلي للتنمية العقارية تفوز بجائزة أفضل مشروع في "سيتي سكيب"

02:00 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
فازت شركة الأهلي للتنمية العقارية - صبّور، بجائزة أفضل مشروع تجاري ضمن جوائز سيتي سكيب مصر 2018 عن مشروعها "ريفيت" على حدود قرية أمواج بالساحل الشمالي والذي يقع على مساحة 52 ألف متر مربع.

وحسب بيان، اليوم الثلاثاء، وأقيم حفل توزيع الجوائز ضمن فعاليات مؤتمر سيتي سكيب مصر، والذي انعقد في الفترة من 12 مارس وحتى 13 مارس، وجرى اختيار المشروعات الفائزة من 7 فئات مختلفة تشمل القطاع التجاري وقطاع الضيافة والقطاع الترفيهي والقطاع المجتمعي والقطاع الثقافي والقطاع السياحي والقطاع السكني.

وتُعد الجائزة هى الأولى من نوعها التي تحصل عليها الأهلى للتنمية العقارية - صبّور، حيث نال مشروع "ريفيت" أعلى تقييم من لجنة التحكيم التي ضمت خبراء التطوير العقاري والهندسة المعمارية من مصر ودبي.

وكان هناك تقييم للمشروعات المتنافسة بناءً على عدد من المعايير منها التصميم المعماري، الاستدامة، إدارة المشروعات، وتلبية المشروع لأهدافه التنموية.

وقال المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب لشركة الأهلى للتنمية العقارية - صبّور: "إنّ الفوز بجائزة أفضل مشروع تجاري في سيتي سكيب يُعد انجازًا رائعًا لنا، لذا أشعر بسعادة غامرة لنيل هذا التقدير الذي يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح كمطور عقاري.

وأضاف "صبور" في بيان له اليوم، أن هذه الجائزة تُحملنا مسئوليات كبيرة خلال المرحلة المقبلة، فلن نتنازل عن هذا المستوى من التميز والجودة في تقديم مشروعات عقارية تمنح لعملائنا كل ما يبحثون عنه بما يفوق كل توقعاتهم.

فيديو قد يعجبك: