إعلان

الشرقيون للتنمية: المشاركة في معرض ips للترويج للمشروعات المصرية

10:51 ص الأربعاء 14 مارس 2018

شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر : 

تستعد شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD " -إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون - للمشاركة بمعرض "IPS2018" دبي أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط والمزمع انطلاقه أبريل المقبل.

وقال محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD"، إن المشاركة تأتي ضمن خطة الشركة التسويقية التي وضعتها للعام الحالي، وركزت على الترويج لمشروعاتها بمختلف الآليات التسويقية ومنها المعارض العقارية المحلية والخارجية للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء داخل وخارج مصر.

وأوضح، في بيان، اليوم الأربعاء، أن الشركة حرصت على المشاركة العام الجاري بمعرض "IPS 2018" الشهير بدبي لتصبح من أوائل الشركات التي تواجدت بأول جناح مصري بمعرض عقاري عالمي بالخارج، متابعًا، أن تلك المشاركة ستنعكس إيجايبا على الشركات المصرية من حيث الترويج للمشروعات المميزة الجاري تنفيذها حاليا من قبل الدولة.

ولفت إلى أن مشاركة وزارة الإسكان المصرية بالمعرض ورعايتها له يسهم في منح إضافة وثقل للشركات المصرية وكذلك اكتساب ثقة العملاء الأجانب والإسراع من تفعيل رغباتهم الشرائية.

يذكر أن معرض "IPS" أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط، وأول معرض عالمي تتواجد به وزارة الإسكان والشركات المصرية بجناح خاص، بحضور الوزير الدكتور مصطفى مدبولي؛ لافتتاح الجناح المصري.

فيديو قد يعجبك: