إعلان

"عربية القابضة" تتعاقد مع 150 شركة لتسويق مشروعها العقاري بمدينة 6 أكتوبر

03:18 م الأربعاء 14 فبراير 2018

طارق شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت مجموعة عربية القابضة، في بيان اليوم الأربعاء، تعاقدها مع 150 شركة من أكبر شركات التسويق العقاري لبدء الحجز في مشروعها "صن كابيتال" بمدينة 6 أكتوبر.

وقال طارق شكري رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن المشروع يشمل وحدات سكنية تمثل 60% منه، والـ 40% الباقية تتضمن أنشطة تعليمية وطبية وتجارية وإدارية وترفيهة إلى جانب شقق فندقية.

ويقام المشروع على مساحة 575.7 فدان، بحسب الشركة التي أشارت إلى أن الوحدات السكنية به تتضمن استديوهات، وشققا، وفيلات منفردة، وفيلات دوبلكس، وتاون هاوس، بالإضافة إلى بنتهاوس، و3 فنادق سياحية.

وأضاف شكري: "أن الشركة تتعاون مع مجموعة من الشركات والجهات العالمية المتخصصة فى المشروع بدءا من التصميم وخلال مراحل المشروع المختلفة بما فى ذلك الشقق الفندقية حيث تضم الفنادق الثلاثة 1000 غرفة فندقية".

وذكر شكري أن شركته تعاقدت على إدارة إحدى فنادق المشروع مع شركة فيرمونت العالمية، وIHG إنتركونتننتال جروب، خلال العام الماضي، كما سيكون الشق التعليمي للمشروع بالتعاون مع جامعات ومدارس دولية.

وتعود بداية مشروع صن كابيتال إلى المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ 2015 والذي شهد توقيع مذكرة التفاهم بشأن المشروع، حيث يعد من أحد مشروعات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص، بحسب الشركة.

وقال رئيس مجموعة عربية: "إن الشركة تنظم احتفالية كبرى لإطلاق المشروع خلال الشهر الجاري وبدء البيع الرسمي للوحدات والتي يتوقع أن تحظى بإقبال كبير في ظل نسب طلبات الحجز المرتفعة من العملاء".

وأضاف أنه "سيتم طرح الوحدات بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتوافق مع متطلبات العملاء والتي خضعت لدراسة الشركة قبل الطرح".

وشدد شكرى على إن: " طرح مشروع صن كابيتال نقلة نوعية للقطاع العقاري المصري٬ و يعكس قدرة السوق على جذب الاستثمارات الضخمة في ظل التوجه الحكومي لدعم المستثمرين ومنحهم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ مختلف المشروعات على أرض مصر".

ومجموعة عربية القابضة هي مطورعقاري يضم 15 شركة وبرأسمال 1.5 مليار جنيه، حيث نفذت أكثر من 20 مشروعا عقاريا عدد منها في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي.

 

فيديو قد يعجبك: