إعلان

"DM" للتطوير العقاري تطلق المرحلة الثانية بمشروعها في العين السخنة

10:27 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة DM للتطوير العقاري طرح المرحلة الثانية بمشروع "THE GROOVE" بالعين السخنة، بمبيعات مستهدفة 900 مليون جنيه.

ويقام مشروع The Groove على جبل الجلالة، على مساحة 350 ألف متر، ويضم 1700 وحدة سكنية، ومن المقرر تسليم كامل الوحدات السكنية نهاية عام 2020، كما تبلغ محفظة أراضي الشركة 2 مليون متر.

قال الدكتور أحمد عبد الحميد، العضو المنتدب، إن الشركة نجحت في بيع كامل وحدات المرحلة الأولى التي طُرحتها قبل نحو عشرة أشهر، بقيمة بيعيه تصل لـ 600 مليون جنيه، وهو ما شجع الشركة على طرح المرحلة الثانية، حيث تبلغ المبيعات المستهدفة لكلا المرحلتين 1.5 مليار جنيه.

وأضاف عبدالحميد، في بيان له اليوم، أن المرحلة الثانية تتضمن 320 وحدة سكنية، موضحًا أن الشركة تستخدم في المرحلة الثانية تقنيات جديدة في مواد البناء لجعل الوحدات مقاومة للحرارة بالصيف وللبرودة بالشتاء.

وتابع: ساهمت الشركة في وضع أسس البنية التحتية والمرافق الأساسية في هضبة الجلالة بالعين السخنة، التي تؤهّل المدينة لتصبح واحدة من أكثر المنتجعات نمواً في مصر للاستثمار العقاري، إذ تسعى دي إم ديفيلوبمينتس لتغيير واجهة العمران السكني بالمدينة.

ويتضمن المشروع فندق 5 نجوم وبحيرة وخليج ومرسي متكامل الخدمات لليخوت، لافتا إلى أن منطقة جبل الجلالة من المناطق الواعدة استثماريًا، موضحًا أنه يجري تطويرها حالياً لتصبح وجهة سياحية عالمية لقضاء الإجازات على ساحل البحر الأحمر، الذي يعد وجهة سياحية متميزة ومنطقة سكنية تتميز بمجموعة واسعة من المنتجعات المعمارية الرائعة. ومن المتوقع أن تكون العين السخنة امتداداً للعمران السكني في وقت قريب”.

فيديو قد يعجبك: