إعلان

"ريل مارك" تطلق أول مشروعاتها باستثمارات 750 مليون جنيه

03:06 م الإثنين 08 أكتوبر 2018
"ريل مارك" تطلق أول مشروعاتها باستثمارات 750 مليون جنيه

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة ريل مارك للتطوير، انطلاق أول مشروعاتها "وست مارك"، في السوق المحلي، وهو عبارة عن مجمع تجاري متعدد الاستخدامات على مساحة 13.700 متر مربع، ومساحة بنائية 27.000 متر مربع، ويقدم أفكارًا عقارية جديدة للمساحات الإدارية والتجارية في مصر، باستثمارات 750 مليون جنيه.

ويقع وست مارك، المجمع التجاري الجديد داخل مشروع جدار، أحدث مشروعات شركة إيوان للتطوير العقاري بمدينة السادس من أكتوب.

وقال محمد نوير، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتطوير: "مازال السوق العقاري يفتقد لروح الابتكار فيما يقدمه من بدائل وحلول عقارية لتلبية الطلب المتزايد على المساحات الإدارية والتجارية، خاصة أمام المستثمرين الراغبين في شراء أصول تجارية تدر عليهم دخلًا متكررًا".

وقال محمد يونس، الرئيس التنفيذي لشركة ERA Commercial Egypt: يتكون المجمع التجاري من مبنيين رئيسيين، مبنى A ومبنى B، ويوفر المجمع مكاتب كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 69 حتى 121 متر مربع، بالإضافة للمباني مزدوجة الارتفاع بمساحات تبدأ من 800 متر مربع وأكبر.

وأضاف أن المجمع التجاري يضم مساحات خارجية تصل إلى 10000 متر مربع، وجراج أرضي يسع لـ300 سيارة، ويمكن الوصول بسهولة إلى سوق أوسكار الذي يشغل 3000 متر مربع داخل المجمع، بالإضافة إلى 6 بنوك وصيدليات وباقة متنوعة من منافذ الأغذية والمشروبات بمساحات تتراوح من 150 حتى 200 متر مربع".

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي