إعلان

شراكة مصرية ليبية لتطوير مشروع تجاري فندقي باستثمارات 10 مليارات جنيه​

05:32 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

أرشيفية

كتب- محمد عبد الناصر:

وقّع المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية "لاندمارك صبّور" للتنمية العقارية، وحامد الحضيري رئيس مجلس إدارة شركة ليك سايد للاستثمارات السياحية والعقارية، عقد تطوير الأرض المملوكة لشركة ليك سايد إحدى، شركات الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية بالقاهرة.

وبمقتضى العقد، تقوم لاند مارك صبّور، بدور المطور العقاري لمشروع متعدد الاستخدامات في القاهرة الجديدة، باستثمارات إجمالية تصل إلى 10 مليار جنيه، ويضم المشروع الجديد فنادق ووحدات سكنية فندقية ومساحات تجارية تمتد على مساحة 344000 متر مربع.

تُعد "لاندمارك صبّور" من شركات التطوير العقاري المعدودة في مصر التي تتخطى مشروعاتها الحدود المصرية، حيث تقوم بتطوير مشروعات عقارية في كل من دبي وبرشلونة بإجمالي وحدات تصل إلى 5000 وحدة، على مساحة 3 تصل إلى ملايين متر مربع، بالإضافة إلى مشروعاتها المتعددة في مصر، والتي تشمل القاهرة وشرم الشيخ والساحل الشمالي، وتتنوع ما بين سكني وفندقي وإداري وتجاري.

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك صبّور: "يمثل هذا التحالف بداية التعاون مع ليك سايد، وهو التعاون الذي يمثل نموذجاً تنافسياً على المستوى المحلي والإقليمي بفضل المعايير الفائقة التي نضعها خلال عملية التطوير بالإضافة للموقع الممتاز للمشروع".

فيديو قد يعجبك: