إعلان

فودافون تقدم خدمات جديدة لقاطني مشروعات "سوديك" العقارية

01:17 م الإثنين 31 يوليو 2017

فودافون تقدم خدمات جديدة لقاطني مشروعات "سوديك" ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقعت شركتا ڤودافون مصر، والسادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" العقارية، اتفاقية شراكة تطلق بموجبها الأخيرة خدمة (SODIC GoSmart)، وذلك بدعم من (Vodafone Ready Compound)، والتي تعد إحدى خدمات (Ready Business) المقدمة من فودافون، وفقا لبيان مشترك من الشركتين اليوم الاثنين.

وتساهم الشراكة الجديدة في توفير العديد من الخدمات من المشتركين من قاطني مشروعات سوديك، منها الإنترنت ذو السرعات والتعريفات المختلفة لتناسب الجميع، ونظام كاميرات للحماية داخل وخارج المنازل، ونظام التحكم الذكي في المنازل والأجهزة المنزلية من خلال أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار، وفقا للبيان.

أشار البيان إلى أن ڤودافون ستقدم الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق (أنا ڤودافون) أو من خلال مندوب ڤودافون الذي سيكون متواجدا بشكل دائم في سوديك، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع.

وقال ماجد شريف العضو المنتدب لشركة "سوديك"، إن شركته قامت بإنشاء بنية تحتية تكنولوجية متقدمة في كل مشروعاتها قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية.

وتهدف خدمات (Ready Business) إلى تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لقطاعات مختلفة بما يساعد الشركات على تطوير أعمالها وتقديم نوعية مبتكرة من الخدمات اعتمادا على تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: