إعلان

مدير مبيعات "OUD": مرسى علم من أجمل ٢٠ وجهة غطس في العالم.. ولدينا مشروع متكامل هناك

08:44 م الجمعة 14 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قال أحمد مصطفى، مدير المبيعات بشركة "الشرقيون للتنمية العمرانية"، إن شركته تنظم مشروعًا ضخمًا في مرسى علم، على مساحة ١٣٠٠ فدانًا، وصفه بـ"مشروع تنمية متكامل"، عبارة عن ٩ فنادق و٤ آلاف وحدة سكنية، و"مارينا" وملاعب "جولف" على مساحة شاسعة، مؤكدًا أن المشروع متاح به حاليًا وحدات جاهزة للاستلام بتشطيب كامل، وأسعار تبدأ من ٧٠٠ ألف جنيه وحتى ٦ مليون جنيه.

وأضاف مصطفى، لـ"مصراوي" على هامش معرض "عمار يا مصر" المقام في الفترة من ١٤ وحتى ١٧ يوليو الجاري، في أحد فنادق القاهرة، أن شركته تنتهج في مبيعاتها حاليًا على مخاطبة السوقين المحلي الدولي سواء كان عربيًا أو أجنبيًا.

وأكد مصطفى أن السوق الدولي انتعش مؤخرًا، وتزايدت نسب إقباله على الاستثمار العقاري في مصر، مشيرًا إلى أن فارق الأسعار التي أحدثها تعويم العملة، صب في مصلحة السوق الدولي، الذي انخفض أمامه سعر الدولار.

وقال مدير مبيعات شركة "الشرقيون للتنمية العمرانية" إحدى شركات مجموعة "النساجون الشرقيون"، إن شركته أصبحت تستهدف حاليًا العملاء من أبو ظبي والكويت ودبي، بعدما تأثر السوق المحلي بعض الشيء، وتراجعت نسب شراءه للعقارات مقارنة بالسوق العربي، على حد قوله.

"مرسى علم وجهة غطس.. وواحدة من أجمل ٢٠ وجهة غطس في العالم، يتزايد الإقبال عليها"، بحسب مصطفى، الذي أشار إلى تراجع إقبال السوقين الألماني والإيطالي، على التوجه لمرسى علم، منذ ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ وحتى الآن، لكنه أكد أن شركته استعوضت تراجع السوق الأوروبي، بجذب السوق العربي الذي ازدهر مؤخرًا.

يشار إلى أن شاطئ شرم اللولي بمسرة علم، حل ثالثًا في تصنيف موقع "تريب أدفايرز" في أجمل شواطئ الشرق الأوسط.

ودلل مصطفى، على إقبال العميل العربي على الاستثار في مصر، بأن شركته حققت ٢٥٠ مليون جنيه مبيعات خلال الربع الثاني من عام ٢٠١٧، في جميع المشروعات الاستثمارية المطروحة في السوق، وهي مبيعات كبيرة مقارنة بمبيعات نفس الفترة الزمنية من العام الماضي ٢٠١٦.

أما عن باقي المشروعات التي تقدم لها الشركة، عروضًا خاصة خلال معرض "عمار يا مصر"، فقال مصطفى، إن "الشرقيون للتنمية العمرانية" تقدم مشروع "هيليوبلس هيلز" في الحي السادس بالعبور، بنموذج تاون هاوس" وهو عبارة على ٤ فيلات في كل مربع، مشيرًا إلى أن الأسعار تبدأ من ٢.٩ مليون جنيه، وصولًا لـ٣.٩ مليون جنيه.

وأكد مصطفى نجاح المشروع، الذي شهد بيع صف وحداته منذ إطلاقه من عدة أشهر، وتوقع مدير مبيعات الشركة، أن ينتهي المشروع بالكامل خلال فعاليات المعرض.

فيديو قد يعجبك: