إعلان

"إيليت" للاستثمار العقاري تستهدف مليار جنيه مبيعات

12:32 م الأربعاء 11 أكتوبر 2017

ولاء الطباخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء غانم:

قالت شركة إيليت للاستثمار والتنمية العقارية، في بيان اليوم الأربعاء، إنها تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه، من المشروعات التي تنفذها أو تقوم بتسويقها فقط، خلال العام المقبل.

وقال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة الشركة، إن شركته تستهدف رفع مبيعاتها من مشروعاتها التى تنميها إلى جانب المشروعات المتعاقدة علي تسويقها إلى مليار جنيه العام المقبل بزيادة 400 مليون جنيه عن المتوقع للعام الجارى بعد ضم مشروعات جديدة إلى محفظتها الحالية.

وأضاف أن الشركة تركز على التوسع في التعاقد على تسويق المشروعات الإدارية والتجارية والخدمية والتي تشهد طلبا متزايدا من العملاء خاصة راغبي الاستثمار لما تشهده من ارتفاعات سعرية محفزة إلى جانب عوائد دائمة في حال تأجيرها.

وكشف الطباخ عن تعاقد شركته على تسويق مشروعين بشكل حصري، الأول "زوايا" وهو مركز تجاري وطبي وإداري، بالمعادي يشمل 30 ألف متر مساحة بيعية.

وقال إن الإنشاءات في المشروع بدأت وسيتم تسليمه خلال 3 سنوات.

وقال إن المشروع الثاني هو"تريو" بالتجمع الخامس لصالح مجموعة مستثمرين ويضم 4 آلاف متر مساحة تأجيرية بأنشطة تجارية وإدارية وطبية ويطرح الشهر الجاري.

وتوقع الطباخ زيادة الطلب خلال الفترة المقبلة على المشروعات الإدارية والتجارية لأن الاستثمار فيها مضمون وآمن لقلة المعروض إلى جانب تعدد أوجه استثمارها على المدى القصير أو متوسط وطويل الأجل.

فيديو قد يعجبك: