إعلان

بمشاركة 70 شركة مصرية.. معرض "تريكس" العقاري في الإمارات ديسمبر المقبل

07:11 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

شراكة بين شركة ثقة وشركة إيفنت جيت الإماراتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وقعت شركتا "ثقة" لتنظيم المعارض و"إيفنت جيت" الإماراتية، شراكة لإقامة عدد من المعارض في أنشطة متعددة، تبدأ بمعرض "تريكس" العقاري في إمارة الشارقة بدولة الإمارات خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة، إن المعرض يقام على مساحة 4 آلاف متر مربع بأرض معارض الشارقة بمشاركة 70 شركة مصرية ما بين استثمار وتسويق وشركات تمويل وبنوك، متوقعًا أن تحقق مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه خلال فعاليات المعرض؛ وفقًا للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.

وأوضح "الدهشوري"، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الهدف من الشراكة تنظيم عدد من المعارض للمنتجات المصرية والترويج لها خارجيًا، والبدء من الإمارات، خاصة أن شركة إيفنت نظمت العديد من المعارض بها، وحققت نجاحات كبيرة.

وأضاف، أن المعرض يستهدف الترويج للمشروعات العقارية في دولة الإمارات، ودعم المطورين العقاريين فى تسويق مشروعاتهم وزيادة المبيعات بما يتوافق مع توجهات الدولة.

من جانبه، قال سالم الكعبي، رئيس مجلس إدارة "ايفنت جيت"، إن الشركة في سبيلها لدخول السوق المصري في أنشطة مختلفة، والبدء بإقامة عدد من المعارض المتخصصة، ستشمل أنشطة كثيرة إلى جانب العقارات، وتستهدف في الأساس تصدير المنتجات المصرية والترويج لها خارجيًا من خلال الشراكة مع شركة ثقة.

وذكر، أن الشركة تخطط لضخ استثمارات في السوق المصري عموما بمجالات متعددة، وتدرس ضخ استثمارات في السوق العقاري المصري بالأخص.

وشدد على أن الشركة وضعت خطة تسويقية وترويجية كبيرة قبل وخلال فعاليات المعرض، والذي سيتم دعوة كبريات الشركات المصرية للمشاركة فيه بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية بتصديرالعقار وجذب استثمارات أجنبية وتوفير عملة صعبة من خلال استقطاب رؤوس أموال خليجية.

فيديو قد يعجبك: