إعلان

"بيتا إيجيبت" للتنمية العمرانية تستهدف مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه في 2018

11:46 ص الخميس 22 فبراير 2018

المهندس علاء فكرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجبيت للتنمية العمرانية، إن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه خلال العام الجاري، بحسب بيان له اليوم الخميس.

وأضاف فكري خلال حفل لشركته لاستعراض أحد مشروعاتها المطروحة حاليا، أن الشركة استطاعت خلال عام 2017 تحقيق مبيعات تتخطى 500 مليون جنيه من مشروعاتها بحدائق أكتوبر، بزيادة 30% عن 2016، "رغم التحديات الاقتصادية التي شهدها السوق".

وتسببت موجة الغلاء التي أعقبت تحرير سعر الصرف في نوفمبر 2016 إلى تراجع القدرة الشرائية للمواطنين وهو ما أحدث حالة من الركود في سوق العقارات خاصة مع زيادة أسعار مواد البناء مثل الحديد والأسمنت.

وقال فكري إن تنوع المشروعات العقارية والطفرة التي يشهدها القطاع في الآونة الأخيرة، وتركيز الشركات على ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق، وتنفيذ مشروعات جديدة، وكذلك تطور متطلبات العملاء، دفع الشركات إلى توسعة نطاق آلياتها التسويقية بالتعاون مع أكبر قاعدة من المسوقين وشركات التسويق.

وأضاف أن توسيع نطاق التعاون مع المسوقين سيساعد الشركات على الوصول إلى الشريحة الأكبر من العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، وخلق آلية للتواصل معهم والتعرف على احتياجتهم وتوفير أكبر قدر من المعلومات عن مشروعات الشركات إليهم.

وأشار فكري إلى أن الفترة المقبل ستشهد تعظيما لدور المسوقين العقاريين مع تنوع المشروعات واحتدام المنافسة، "حيث تمتلك شركته عروض عديدة من شركات التسويق العقاري".

 

وتطرح الشركة حاليا أحدث مشروعاتها "بيتا جرينز نيو كايرو" على مساحة 84.7 فدان بمستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: