​اتفاقية تعاون بين شركتي حسن علام والمستقبل للتنمية باستثمارات 18 مليار جنيه

08:56 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017
​اتفاقية تعاون بين شركتي حسن علام والمستقبل للتنمية باستثمارات 18 مليار جنيه

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة حسن علام العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، توقيع اتفاقية مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، المالكة والمطور الرئيسي لمشروع "مستقبل سيتي" لتنمية وتطوير مشروع سكني متكامل على مساحة 250 فدان تقريبًا، والذي يقع بالإمتداد الشرقي للقاهرة الجديدة.

وصرح المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، بأن شركة حسن علام العقارية أثبتت أن لها فكر ورؤية متميزة في التطوير العقاري، التي تتسق كليًا مع رؤية شركة "المستقبل" والتي تعمل دائما على ضم المزيد من الخبرات للمشاركة فى تنمية وتطوير "مستقبل سيتي".

وأوضح محمد مدحت علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، في بيان صحفي، أن هذه الاتفاقية هي تعاون الذي نصفه بالمثمر، حيث سيقوم بتقديم المزيد من الدعم لخطط الدولة في إصلاح وإنعاش الاقتصاد المصري، وذلك من خلال العمل على توفير 400 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب المصري، وهو ما يؤكد التزامنا بدعم الاقتصاد المصري ودفع عجلة الإنتاج ومحاربة البطالة.

وأشار "علام" إلى أن مساحة المشروع تبلغ حوالي 250 فدان، أي ما يقرب من حوالي مليون متر مربع، بقيمة استثمارية تقارب 18 مليار جنيه مصري، وسيضم مشروع حسن علام العقارية بمستقبل سيتي، مزيج من الوحدات السكنية المتنوعة لتشمل "الفيلات المنفصلة - التاون هاوس - التوين هاوس – وحدات الدوبلكس والشقق السكنية" بمساحات متعددة، ويتضمن المشروع مجمعات تجارية وخدمية وإدارية، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للمجمع الرياضي والمباني الاجتماعية.

وأضاف أن هذا المشروع ينضم لمحفظة شركة حسن علام العقارية ويضيف بعدًا تنمويا جديدًا يصل بمحفظة مشروعات الشركة إلى 9 مشاريع منهم 6 آهلة بالسكان و2 قيد الإنشاء والتطوير، ويعد المشروع الجديد بـ"مستقبل سيتي" هو تاسع مشروع في محفظة مشاريع "حسن علام العقارية" ذات الانتشار الجغرافي المتميز على مستوى الجمهورية.

وأوضح البيان أن مشروعات الشركة تحتضن ما يعادل 5000 أسرة مصرية.

وتعد تلك الشراكة هي الأولى لشركة حسن علام العقارية مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، والتي من شأنها زيادة المساحة العمرانية التي تطورها حسن علام العقارية.

ومن المتوقع أن تصل محفظة أراضي شركة حسن علام العقارية لأكثر من 9 مليون متر مربع خلال عام 2018.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 211307

    عدد المصابين

  • 159999

    عدد المتعافين

  • 12487

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي