إعلان

بالفيديو.. فاطمة ناعوت: حزب النور داعشي منزوع السلاح

10:32 ص السبت 20 يونيو 2015

فاطمة ناعوت

كتبت - سحر عزام :
هاجمت الكاتبة والشاعرة فاطمة ناعوت، حزب النور، واصفة إياه بداعش منزوع السلاح في إشارة لتنظيم داعش الإرهابي، مشيرة إلى أن حزب النور انكشف للناس والعامة - بحسب قولها.
وقالت ناعوت في برنامج "الجرئ والبرئ" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" مساء أمس الجمعة :"بكل وضوح وجرأة وبراءة حزب النور هو داعش منزوع السلاح، اعطيه سلاحا سوف يقطع الرقاب ويخلع الأظافر كما داعش، ورسالتي لنادر بكار كفى لعبا بالألفاظ، لأنكم كحزب انكشفتم للناس والعامة، وأرجو أن تتواضعوا قليلا".
وطالبت الكاتبة والشاعرة بعد ذلك بنزع الحصانة عن أعضاء البرلمان، مؤكدة عدم احتياجها لمقعد في البرلمان أو لمناصب سياسية، ومناشدة في إطار حديثها المثقفين بالتكاتف معا والتخلي عن المطامع لمواجهة حرب طويلة المدى ضد الظلام.
وعن موقفها من الإعلامي إسلام بحيري قالت فاطمة ناعوت :"هو يحفر في الصخر، ولكني اعتب عليه في معجمه الأخير، هو يحاول أن يكسر الأصنام التي اتخذها الناس أصناما، والله كلامه واضح في القرآن الكريم والسنة المؤكدة، وكل ما في الأحاديث يعارض القرآن الكريم فهو دخيل على الرسول ولم يقوله، وهذا كل ما يقوله إسلام، ولكن أنا بعتب عليه انفعاله، فبدلا من شتم ابن تيمية، أقول هو قال كذا كذا".

 

فيديو قد يعجبك: