إعلان

الأهلي وريال مدريد| هل يفوز كولر ويكسر رقم موسيماني؟ (تفاعلي)

05:05 م الأربعاء 08 فبراير 2023

مارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - مها صلاح الدين:

يسير المدير الفني السويسري مارسيل كولر في طريق موازٍ للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني - المدير الفني الأسبق - مع النادي الأهلي، كلاهما لعب 22 مباراة بلا هزيمة، قبل نصف نهائي كأس العالم للأندية الأول له مع نادي القرن الإفريقي.

لكن أول هزيمة لحقت ببيتسو موسيماني في مباراته الـ 23 أمام بايرن ميونخ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في 8 فبراير 2021، وبعد عامين بالتمام والكمال، و22 مباراة مع النادي الأهلي، يواجه كولر نادي القرن الأوروبي ريال مدريد، في نصف نهائي البطولة نفسها.

فهل يلاقي كولر نفس مصير موسيماني، أم يحقق كولر المعجزة عبر الفوز على ريال مدريد، ويكسر أرقام موسيماني عبر الفوز بمباراته الـ 23 مع النادي الأهلي؟

عدد المباريات بلا هزيمة في بداية المشوار مع المارد الأحمر ليس وجه الشبه الوحيد بين مسيرة المدربين، فبين الفوز والتعادل، اجتمع الأيقونتان في عدد مرات الفوز والتعادل في أول 22 مباراة، حيث فاز كل منهما بـ 18 مباراة، وتعادل في 4 مباريات.

تفوق كولر على موسيماني في عدد المباريات التي خاضها في كأس العالم للأندية، والدوري المصري، بينما تفوق موسيماني في عدد المباريات التي خاضها في دوري أبطال أفريقيا.



وكانت خطة (4-2-3-1) هي أكثر تكتيك لعب به كلا المدربين.

وبناء على ذلك، نظريًا.. تسير خطى كولر متوازية مع موسيماني، ولكن هل يستطيع كولر التفوق؟

إقرأ أيضًا:

مشاركة متأخرة وصدارة عربية.. الأهلي في كأس العالم للأندية على مدار عقدين (تفاعلي)

أكثر المشاركين في كأس العالم للأندية.. ما هو ترتيب الأهلي؟

بعد الإعلان عن التشكيل| أرقام لاعبي الأهلي VS سياتل ساوندرز (تفاعلي)

فيديو قد يعجبك: