إعلان

"عيشنا 30 ليلة رعب".. أول تعليق من والد الطالب المختطف بعد عودته من جنوب أفريقيا

09:31 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

رسالة شكر وتقدير، وجهها هيثم كامل والد الطالب المصري العائد من دولة جنوب أفريقيا، للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزيرا الخارجية والهجرة، بعد عودة ابنه مؤمن، الذي اختطفته إحدى العصابات المسلحة بدولة جنوب إفريقيا.

وقال الأب: "الحمد لله على عودة ابني سليما، اليوم تنتهي رحلة عذاب ومعاناة استمرت شهر كامل، كانت ساعات النهار فيه أشبه بسواد الليل"، كان ذلك بسبب الرعب والقلق اللذان سيطرا على الأسرة، خاصة مع تكرار تهديدات الخاطفين:"قالوا هيقتلوا ابني لو مدفعتش الفدية".

ووصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، الثلاثاء، الطالبان المصريان مؤمن هيثم وفادي سعيد، اللذان تم تحريرهما من قبضة إحدى العصابات المسلحة في دولة جنوب إفريقيا، مساء الجمعة الماضية، بعد مرور 29 يوما على خطفهما.


وكانت طائرة مصر للطيران التي نقلت الطالبين المصريين، إلى مطار القاهرة الدولي، قد وصلت في تمام الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم، وكان في استقبالهما في صالة 3 بمطار القاهرة ذويهما وبعض أصدقائهما، كما يروي هيثم كامل والد مؤمن لـ"مصراوي".

وأكد والد مؤمن أنه لم يدفع أي أموال للخاطفين، وأن الإفراج عنهما من قبل المسلحين، كان بسبب الضغوط التي مارستها السلطات في جنوب أفريقيا على الخاطفين بعد تدخل السفارة المصرية.

اقرأ أيضا:

"جهزتله محشي".. أول تعليق من والدة الطالب المختطف بجنوب أفريقيا بعد تحريره

الفلوس أو القتل.. كواليس المفاوضات مع خاطفي الطالب المصري بجنوب أفريقيا

مفاوضات ورعب.. كواليس الإفراج عن مصريين اختطفا في جنوب أفريقيا

فيديو قد يعجبك: