إعلان

كيف تفاعل الفنان هاني شاكر مع فوز الزمالك بالدوري؟

02:09 ص الأربعاء 25 أغسطس 2021

مهرجان الموسيقى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:

بينما كان الزمالك يلعب مباراته أمام الإنتاج الحربي لحسم لقب الدوري المصري الممتاز، كان الفنان هاني شاكر يغني أمام جمهور غفير بداخل قلعة صلاح الدين المحتضنة لمهرجان الموسيقى، وعلى مقاعد المستمعين هناك من اهتم بمتابعة نتيجة المباراة بالتزامن مع ترديد المطرب للأغنيات، ليرفع مع اقتراب نهايتها علم الزمالك ويتفاعل الفنان بكلمات المباركة.

ومهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، تنظمه وزارة الثقافة، ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف على برنامجه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

طوال دقائق الشوط الثاني من عمر المنافسة قبل الأخيرة في الدوري الممتاز، كان عمر اللبان يتابع مجريات مبارتي الزمالك والإنتاج الحربي والأهلي والجونة، عبر موقع "يلاكورة" الرياضي، وكان فوز الزمالك يضمن له الفوز بالدوري بغض النظر عما تسفر عنه نتيجة المنافس التقليدي، وكان هو ما لا يتمناه الطفل الأهلاوي.

بعد أن أنهى شاكر إحدى أغنياته بالحفل، تسائل بكلمات ضاحكة: "الرؤية ظهرت ولا بتضحكوا عليا"، وقصد بالسؤال التأكد من انتهاء مباراة الزمالك بفوزه، وكان الأبيض متقدما بهدف مقابل لا شيء، قبل إحرازه للهدف الثاني، وضمانه للقب الدوري الثالث عشر في تاريخه.

في اللحظة التي انتهت فيها المباراة، كان هاني شاكر مندمجا بصوت عزب لجمهور غفير، لكن بمجرد أن أنهى أغنيته ردد بصوت ضاحك: "الرؤية ظهرت.. مبروك للزمالك"، لترتفع صوت الصيحات بين الحاضرين ويعلو الهتاف للزمالك، قبل أن ترتفع أصوات هتافات للنادي الأهلي، يقطعها غناء الفنان القدير.

بعد أن أنهى شاكر أغنيته، أعاد المباركة للزمالك، بينما حرص على تطييب خاطر الأهلاوية قائلا: "وبقول للأهلاوية انتوا حبايبنا.. ربنا ما يحرمني من الزمالك ولا الأهلي ولا منكم"، قبل أن ترتفع الصيحات وتعلو الموسيقى ويتفاعل الجمهور مع الأغنيات.

فيديو قد يعجبك: