إعلان

زينتا شقة صديقتهما العروسة برسومات رائعة: "بنعمل ده هدية لكل الشلة"- صور

04:11 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله عويس:

انتهت مرحلة الثانوية، تاركة بعض الذكريات السعيدة، وقليل من الأصدقاء، الذين ظلوا على علاقة ببعضهم حتى انتهاء الفترة الجامعية، ولأن إيمان صالح وبسمة عطية، تخرجتا في كلية التربية النوعية قسم الفنون، فقد اتفقتا على تلوين ورسم غرفة واحدة لكل صديقة مقبلة على الزواج، على سبيل المحبة. ومع نشر صور إحدى غرف صديقة لهما، تحول الأمر سريعا إلى دعاية مجانية لهما ولعملهما في الرسم على الحوائط والتلوين.

قبل أيام كانت إيمان وبسمة داخل منزل صديقتهما ياسمين، بعد أن علمتا باقتراب موعد زواجها، وقررتا الذهاب إلى شقتها للعمل داخل إحدى الغرف: "قلنا الشلة بتاعتنا كلها هنعملها حاجة زي كده قبل الفرح، باعتبار إننا الاتنين اللي لينا في الرسم والتلوين. تحكي إيمان، التي تخرجت عام 2018، وصار لديها خبرة في الرسم والتلوين والأدوات المصنوعة بشكل يدوي، رفقة بسمة، وافتتحتا معرضا وقامتا بالكثير من المشاريع الفنية سويا: "كنا بنروح حوالي 4 ساعات يوميا على مدار 5 أيام، عملنا رسومات كتير في غرفة الأطفال، اتفقنا عليها ولوناها".

بالطو أبيض، وفرش ومعجون وطلاء، وأياد تستمر لساعات في العمل دون ملل، دون أن تتقاضى الاثنتان شيئا، وسبق لهما أن قامتا بنفس التصرف مع صديقتهما ميار منذ أشهر: "ساعتها رسمنا على ستاير وأسقف لإن شغلنا متنوع ومش مرتبط بالجدران بس".

كان لصنيع الصديقتين أثر على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور رسوماتهما في بيت صديقتهما، مرفقة بعبارات المحبة والمودة والصداقة، لكن الأمر تخطى ذلك كله حين وصلت إليهما طلبات عمل، داخل عدد من المحافظات، طلبت منهما القيام برسوم وألوان مشابهة لما فعلتاه: "طبعا ده خير جالنا من غير ما نقصده، الناس بتطلب مننا شغل، فالقريب هنروحه والبعيد مش هنروح، لإننا من الإسكندرية".

فيديو قد يعجبك: