إعلان

بعد 10 أيام من تشكيلها.. ماذا تفعل لجان حملة موسى مصطفى الانتخابية؟

03:19 م الأربعاء 07 مارس 2018

المرشح الرئاسي موسى مصفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار :

ما يزيد عن 10 أيام على تشكيل لجان الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي موسى مصفى موسى، دون وجود أي نشاط حقيقي لها على أرض الواقع حتى الآن.

وانتهت الحملة الانتخابية للمرشح المنافس للسيسي من هذه اللجان منذ مدة ليست بالقليلة، في ظل ضيق زمني يتطلب بذل المزيد من الجهد، للحاق بسباق الانتخابات.

15 لجنة تمثل لجان الحملة الانتخابية لموسى مصطفى، عليها العمل على رسم خطط وآليات تحرك الحملة خلال فترة الدعاية الانتخابية وقبل موعد الصمت الانتخابي الذي يبدأ نهاية شهر مارس الجاري.

وقال أحمد السكري، عضو المكتب التنفيذي للحملة الانتخابية لموسى مصطفى، إنهم يبدأون اجتماعات لجان الحملة غدا الخميس.

وأضاف السكري، لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن أولى الاجتماعات ستكون من نصيب لجنة السياحة وستضم أعضاء اللجنة ومتخصصين في الشأن السياحي.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي للحملة، أن اجتماعات اللجنة ستبحث مناقشة رؤية تطوير القطاع السياحي ووضع آليات لحل المشكلات التي يعاني منها القطاع منذ 7 سنوات.

وتابع، أن الاجتماعات ستتوالى، فبعد لجنة السياحة ستنعقد اجتماعات لجنة الإعلام يليها الصحة ثم تنمية الموارد البشرية ولجنة التعليم واللجنة الدستورية والتشريعية.

وقال سمير عبدالعظيم، المستشار القانوني للحملة، إن سبب تأخير اجتماعات لجان الحملة الانتخابية يرجع إلى الضغط الكبير الذي تواجهه الحملة خاصة مع ضيق الوقت المتبقي أمامهم قبل انتهاء فترة الدعاية الانتخابية.

 

وتابع عبدالعظيم: "نعمل في اتجاهات كثيرة ومتنوعة سواء فيما يتعلق بلجان الحملة أو تنقية البرنامج الانتخابي لموسى مصطفى أو تعليق الدعاية الانتخابية".

وشدد المستشار القانوني للحملة، على أن الاهتمام الأكبر في الفترة الحالية يتعلق بالمؤتمرات الشعبية ومسيرات التأييد لموسى مصطفى في القاهرة ومختلف المحافظات.

 

وقال: "السبت المقبل هناك مسيرة تأييد لموسى مصطفى تنطلق في الثالثة عصرا، وسيشارك فيها نحو 500 شخص".

فيديو قد يعجبك: