إعلان

تتويج جديد لمصراوي.. شروق غنيم تفوز بجائزة الاتحاد الأوروبي للتصوير الفوتوغرافي

08:02 م الخميس 13 ديسمبر 2018

شروق غنيم أثناء تكريمها من الاتحاد الأوربي

كتب- أحمد الليثي:

فازت الزميلة شروق غنيم -الصحفية بموقع مصراوي- بجائزة الاتحاد الأوروبي للتصوير الفوتوغرافي، وذلك عن صورتها الخاصة بتغطية الاحتفالات بمولد السيدة زينب.

1111252

وضم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مساء اليوم، حفل توزيع جوائز ومعرض مسابقة الاتحاد الأوروبي الحادية عشر للتصوير الفوتوغرافي.

وشهد الحفل تسليم جوائز الصور الفائزة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الحادية عشر، واستهدف موضوع مسابقة الاتحاد الأوروبي للتصوير الفوتوغرافي هذا العام الإسهام في إعادة تسجيل حياة المصريين في القرن الـ21، في إطار الاحتفال بالذكرى الـ210 لصدور كتاب "وصف مصر"، حيث وثّق الكتاب الحياة في مصر من مختلف جوانبها الثقافية والبيئية والجغرافية.

واختارت المسابقة أفضل 12 صورة ليتم وضعها في التقويم السنوي للاتحاد الأوربي -على عدد شهور السنة، وجاءت صورة الزميلة شروق غنيم في الترتيب رقم 11.

ويقيم الاتحاد الأوربي معرضا ببيت السناري يشمل أفضل 30 صورة، من بينها الصور الأثنى عشر الأولى. وكافأ الاتحاد الأوربي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بجوائز خاصة. ويستمر المعرض داخل بيت السناري حتى يوم 19 ديسمبر.

شروق غنيم أثناء تكريمها من الاتحاد الأوربي (2)

وتقدم للمسابقة 197 شخص بأكثر من 530 صورة من مختلف المدن والمحافظات.

وكانت صورة الزميلة شروق غنيم ضمن تقرير مصور نشرته على موقع مصراوي في إبريل من العام الحالي، تحت عنوان: بالصور- من مولد السيدة زينب.. جلسات في حُب "المشيرة".

فيديو قد يعجبك: