إعلان

غدا.. حلقة نقاشية عن ضبط الأداء بالمواقع الإخبارية بالمعهد الكندي للإعلام

05:57 م الأربعاء 03 مايو 2017

ماجي الحلواني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

في إطار المؤتمر العلمي السنوي للمعهد الكندي للإعلام، تعقد ظهر غد الخميس، حلقة نقاشية عن ضبط الأداء بالمواقع الإخبارية تحت عنوان "أثر الإعلام الجديد على المجتمعات العربية: دراسات الواقع ورؤى المستقبل" برئاسة الدكتور ماجي الحلواني عميد المعهد.

ويدير الحلقة الدكتور شريف درويش اللبان أستاذ الصحافة وتكنولوجيا الاتصال ووكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة.

ويشارك في الحلقة نخبة من الخبراء في الصحافة الإلكترونية من بينهم: علاء الغطريفى مدير التحرير العام لمجموعة اونا للصحافة والاعلام " مصراوى – اونا – يلاكورة " والكاتب الصحفي وليد بدران، علي التركي مدير تحرير "البوابة نيوز"، ومحمد سويد الصحفي بروز اليوسف ورئيس تحرير "الآن"، ، ومصطفى فتحي مدير تحرير "كايرو 360"، ومحمد عبدالله المحاضر بنقابة الصحفيين ورئيس تحرير بوابة "التعليم"، ومحمد الشيخ نائب مدير تحرير "دوت مصر" سابقا، وأيمن عيسى مدير تحرير بـ"اليوم السابع"، ونصر عبده مدير تحرير "البوابة نيوز".

كما يشارك في الحلقة نخبة من أساتذة الإعلام بالمعهد الكندي للإعلام وكليات وأقسام الإعلام بالجامعات المصرية الخاصة والحكومية.

وتناقش الحلقة بعض القضايا المهنية المتمثلة في جنوح الإعلام إلى التسلية والترفيه والبعد عن تناول قضايا الوطن الملحة والمتمثلة في مكافحة الإرهاب والفساد وتسليط الضوء على المشروعات التنموية وإعادة بناء الدولة المصرية.

كما تناقش الضوابط المهنية والأخلاقية للإعلام بصفة عامة والإعلام الجديد بصفة خاصة بعد تشكيل الهيئات الإعلامية الجديدة وقرب صياغة نقابة الإعلاميين لميثاق الشرف الإعلامي.

فيديو قد يعجبك: