إعلان

تكريم الشريف والتهامي والهلباوي بجامعة القاهرة

10:11 م الإثنين 02 يناير 2017

نقيب الأشراف محمود الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كرم الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة، كلًا من نقيب الأشراف محمود الشريف، والشيخ محمود التهامي، اليوم الاثنين، بجامعة القاهرة. كما ضم التكريم المنشد علي الهلباوي، لفوزه بأفضل حفل فني بجامعة القاهرة لعام 2016، ومنشد الشارقة التاسع محمود هلال.

فيما كرم كل من مدرسة الإنشاد الديني برئاسة الشيخ محمود التهامي، شيخ المنشيدين، وتليفزيون الشارقة، كل من الدكتور جابر نصار لدوره في عودة الثقافة والفنون داخل الحرم الجامعي، وإبراهيم عياد- مرنم الكنيسة الأرثوذكية.

وقال المنشد علي الهلباوي: "ليس شرطًا على جميع المنشدين أن يسيروا وفقًا لخط شيخ بعينه، ولكن الجميع ينشدون جميع الفنون"، موجهًا الشكر للدكتور جابر نصار لتقديمه الفنون وإتاحة الفرصة لإعادة الفن والأدب والإنشاد الديني داخل حرم جامعة القاهرة من جديد.

يذكر أن مدرسة الإنشاد الديني برئاسة الشيخ محمود التهامي، شيخ المنشيدين، تحتفل بمناسبة حصول مصر على المركز الأول على العالم، بمسابقة منشد الشارقة فى موسمه التاسع، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهى المرة الأولى التى تحصد مصر فيها اللقب، وذلك بفوز ابن مدرسة الإنشاد الدينى وخريج الدفعة الأولى منها، المنشد محمود هلال على لقب منشد الشارقة 9.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان