إعلان

ندوة بـ" Narrative PR Summit " تحت عنوان "ما لا تستطيع المؤسسات التنموية قوله"

03:54 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

Narrative PR Summit

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تحت عنوان "ما لا تستطيع المؤسسات التنموية قوله.. وما لا يعلمه الإعلام ومسئولي العلاقات العامة" تدور حلقة نقاشية مهمة بالمنتدى الدولي للعلاقات العامة والإعلام فى مصر تحت اسم Narrative PR Summit الذي تنظمه شركة CC Plus للاستشارات الإعلامية في 28 سبتمبر 2016، بالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة كلية تجارة وإدارة أعمال.

يدير الحلقة النقاشية، حليم أبو سيف، مستشار ومدرب الإعلام والتواصل بشركة رادا للبحوث والعلاقات العامة، بمشاركة كل من هبة السويدي، مؤسس جمعية أهل مصر، أمل مبدي، مدير قطاع التمويل فى مؤسسة مصر الخير، نهلة زيتون، مسئول البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بالبنك الدولي للتنمية، نهي سعد، مدير الاتصالات الخارجية فى Vodafone مصر، وشيرين شاهين، رئيس شئون الشركات ورئيس وحدة الأعمال في شمال شرق أفريقيا ورئيس العلاقات العامة للشرق الأوسط فى PepsiCo.

أكدت لمياء كامل المدير التنفيذي لشركة Cc Plus للاستشارات الإعلامية المنظمة للمنتدى، أن الحلقة النقاشية تهدف لتقليل الفجوة بين منظمات المجتمع المدني والمؤسسات غير الحكومية، فيما يتعلق بالمشاركة المجتمعية لهذه المؤسسات، من حيث كون منظمات المجتمع المدني الأكثر دراية ومعرفة باحتياجات المجتمع ومتطلباته، وأشارت كامل إلى وجود تحديات كثيرة يواجها المجتمع المدني مما يؤدى أحياناً إلى عدم تحقيق الأهداف المرجوة.

وأضافت كامل، أن الجلسة النقاشية سوف تسلط الضوء أيضاً على بعض التحديات التى تواجهها الجهات المانحة من القطاع الخاص. وأكدت كامل على أن الجلسة سوف يليها توصيات هامة سوف يتم كتابتها وإطلاع الجهات المسئولة عليها.

وتهدف CC Plus إلى إنشاء منتدى لتمكن المهنيين في مجال العلاقات العامة للمشاركة في سرد الأخبار والاستفادة من خبراتهم المحلية ذات الصلة والتأثير الدولي، إلى جانب تبادل الخبرات وتحديد الاتجاهات المستقبلية في مجال التواصل الإعلامي للشركات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان