إعلان

دبي تستعد لإبهار العالم في 24 دقيقة فقط -(فيديو)

01:30 م الأربعاء 30 ديسمبر 2015

برج خليفة 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

تستعد مدينة دبي، للاحتفال بالعام الجديد 2016، وكعادتها تلفت المدينة أنظار الملايين بالعالم ووسائل الإعلام العربية والأجنبية خاصة بعد دخولها موسوعة جينيس عام 2014 من خلال تقديم أكبر عروض للألعاب النارية في العالم.

"استعدادات وتجهيزات وتخطيط" دامت أكثر من 180 يوماً لتشهد المدينة ما يعادل 9 أطنان من الألعاب النارية الخلابة تنطلق من 685 موقعا في غضون 24 دقيقة فقط.

ونشر فيديو مقتضب لإمارة دبي، يوضح شكل الاحتفال الذي سيغمره الألعاب النارية، بدءا من الثانية عشر منتصف الليل، من منطقة برج خليفة، وصولاً إلى برج العرب عند الساعة الـ 12:09، وأخيراً موقع "جميرا بيتش ريزيدنس" عند الساعة 12:16 دقيقة، و يمكن للزوار المشاركة في أول حفلة رقص تقام تحت عنوان "الروح الحرة" مع المنتج ومنسق الأغاني النجم بيير رافان.

وستنطلق احتفالات هذا العام من داون تاون دبي، حيث سيبدأ برج خليفة العد التنازلي لاستقبال 2016 ويضيء السماء من حوله بعروض بديعة من الألعاب النارية التي تعد الأعلى من نوعها في العالم، بالإضافة إلى الإضاءات وعروض الشاشات التي ستتوهج بها منطقة داون تاون دبي باعتبارها واحداً من أرقى الأماكن على سطح الأرض.

وتتضمن الألعاب النارية التي سيشهدها برج خليفة عرضا لثمانية أعمال ساحرة تجسد رؤية دبي المستقبلية.

وينظم ذا بيتش أيضا فعاليات تسلية ممتعة من عروض الشاشات والليزر وعروض نفخ النار والألعاب البهلوانية والكثير غيرها بهدف استقطاب الزوار لاستقبال العام الجديد في ربوعه.

كما يمكن للجمهور مشاهدة علم دولة الإمارات العربية المتحدة وهو يتدلى من قمة برج خليفة متبوعاً بشاشات رقمية تعرض عبارات تهنئة للإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ودعوة للاحتفاء بروح التضامن والإخاء.

وسيتم بث احتفالات دبي برأس السنة الميلادية على محطات التلفاز العالمية والمواقع الإلكترونية حيث يتمكن المشاهدون من اختيار واحدة من ثلاث كاميرات للتمتع بمشاهدة كاملة للحدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان