إعلان

الانتهاء من أغنيتي "الشهيد" و"مصر جميلة".. والإذاعة تنتج أغنية وطنية جديدة

07:51 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

التليفزيون المصرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

انتهى المخرج أشرف موسى من تصوير أغنيتي "الشهيد" للفنانة حنان ماضي، و"مصر جميلة" للفنان علي الحجار تحت إشراف قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري.

وقام بتأليف كلمات الأغاني الشاعر جمال بخيت، وألحان الموسيقار محمود طلعت، حيث تعبر أغنية "الشهيد" عن الأحداث التي تمر بها البلاد من عمليات إرهابية وسلطت الضوء على الأضرار المعنوية والنفسية لأسر الشهداء وخاصة أبنائهم، فيما تستعرض أغنية "مصر جميلة" الأماكن السياحية في مصر.

يأتي ذلك فيما وجهت رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك، مدير عام التخطيط الموسيقي والغنائي فؤاد شعبان بالعمل على إنجاز تسجيل أغنية وطنية جديدة في خطوه لإعادة الإنتاج الغنائي من خلال الإذاعة.

وكانت رئيس الإذاعة قد اختارت نصاً غنائيا للشاعر جمال بخيت يحمل عنوان مصر خرجت من سكاتها، وقام بتلحين الأغنية الملحن أمجد العطافي والتوزيع الموسيقي لمحمد إسماعيل الموجي وغناء علي الحجار وريهام عبد الحكيم.

وأوضحت رئيس الإذاعة أن استديو 45 بالإذاعة سيسجل الأغنية يومي السبت والأحد القادمين، وسوف يسبق التسجيل لقاء صحفيا بحضور كل نجوم الأغنية احتفالا بتدشين بداية جديدة للانتاج الغنائي من خلال الإذاعة المصرية.

يشار إلى أن رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير وجه رئيس التليفزيون مجدي لاشين للقيام بتسجيل الأغنية تليفزيونياً لإذاعتها من خلال قنوات التليفزيون المختلفة فضلاً عن جميع شبكات الإذاعة المختلفة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان