إعلان

أمريكية تغذي ابنتها على الديدان لتصبح أكثر رشاقة وتتأهل لمسابقة جمال

09:47 ص السبت 23 أغسطس 2014

أمريكية تغذي ابنتها على الديدان لتصبح أكثر رشاقة و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

لكي تتمتع ابنتها المراهقة بالرشاقة اللازمة للمشاركة في مسابقة للجمال، تفتق ذهن امرأة امريكية من فلوريدا عن فكرة غريبة هي جعل الابنة تتناول الديدان الشريطية لمساعدتها على الاحتفاظ بقوام ممشوق.

وتروي إحدى الممرضات كيف ساعدت في نقل الفتاة الى وحدة الطوارئ بعد اصابتها بآلام مبرحة في المعدة وتم الكشف عليها دون معرفة السبب الحقيقي وراء آلامها.

غير أن السبب سرعان ما اتضح عندما دخلت الفتاة الى الحمام، وهرعت اليها الممرضة عندما وجدتها تصرخ حيث وجدت قاعدة المرحاض مليئة بالديدان الشريطية.

وتقول الممرضة، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الذعر انتاب والدة الفتاة التي اعترفت بشراء بيض الديدان الشريطية من المكسيك وتغذية ابنتها عليه ، وبالطبع فقس البيض وخرجت الديدان بعد أن تناولته الفتاة.

واعتذرت الام بشدة لابنتها موضحة لها أنها أرادت فقط أن تجعلها اكثر رشاقة قبل خوض مسابقة الجمال.

ويحذر الأطباء من استخدام هذه الطريقة البشعة لانقاص الوزن، مؤكدين خطورة الديدان الشريطية على الصحة وأعراضها الجانبية التي تكون بالغة الخطورة في بعض الاحيان.

وتلتصق الديدان الشريطية بجدار الامعاء ثم تقوم بامتصاص المغذيات والسعرات الحرارية التي يتناولها الانسان، ويمكن أن يصل طول بعضها الى 30 قدما ، وتعيش داخل امعاء الانسان الى 20 عاما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: