إعلان

أشياء غير عادية يعثر عليها الأطباء في المعدة من بينها ذهب ومسامير

06:34 م الأحد 27 أبريل 2014

أشياء غير عادية يعثر عليها الأطباء في المعدة من بي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

يكتشف الجراحون في بعض الاحيان اكتشافات مفاجأة في معدة المريض، وهنا قائمة بأسوأ الاشياء التي عثر عليها الأطباء من خلال عمليات جراحية:

الذهب

في نيسان الحالي ابتلع رجل اعمال هندي 12 سبيكة من الذهب من أجل تهريبها، وادخل الرجل الذي عانى من ألم في المعدة الى المستشفى ليكتشف الاطباء انه ابتلع سبائك ذهبية وزنها 33 غراما بقيمة 12 الف يورو.

ألماس

في سبتمبر 2011 ابتلع رجل اسباني ماسة بقيمة 12 الف يورو، كان قدر سرقها من سائح بريطاني، وعندما تم اعتقاله كان يخفي الماسة في فمه وعندما تحدث معه رجال الشرطة إبتلعها.

وفي نوفمبر 2012 كشف ماسح ضوئي وجود 220 حجر كريم في معدة شاب لبناني يبلغ من العمر 25 عاما، قدرت ب 2.3 مليون دولار، كان قادما من جوهانسبيرغ في جنوب افريقيا- بحسب صحيفة ''لو نوفل اوبزيرفاتور'' الفرنسية.

قلم بلاستيكي

في ديسمبر 2011 اكتشف جراح بريطاني وجود قلم بلاستيكي في معدة مريض يبلغ من العمر 76 عاما، وعاش معه أكثر من 25 عاما، وسبب له آلاما في المعدة، وقال الرجل بأنه حاول خدش لوزتيه بالقلم، ما أدى الى ابتلاعه وخشي من إخبار زوجته واي طبيب لأنه اعتقد أن احد لن يصدقه، ونسي بعدها ان هناك شيء غريب في جهازه الهضمي.

أكياس مخدرات

في يوليو 2013 اعتقل مواطن غيني في مطار جنيف الدولي بعد كشف الماسح الضوئي وجود 56 مجموعة من الادوية في معدته، وتم نقل الرجل للمستشفى لإجراء أشعة سينية أظهرت أن هذه الحبوب عبارة عن حبوب مخدرة.

مسامير وقطع نقدية

نوفمبر 2009 أزال جراحون في مستشفى كاخاماركا في شمال البيرو، كيلو من المسامير والقطع النقدية من معدة رجل يبلغ من العمر 34 عاما، كان دخل الطوارئ لأنه يعاني من الم شديد في المعدة، وذكر الأطباء أن هذا الرجل يعاني من إضطرابات عقلية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: