إعلان

طنطا بوك هاوس تفتح باب الاشتراك في الكتاب الجماعي العاشر

07:38 م الثلاثاء 01 أبريل 2014

طنطا بوك هاوس تفتح باب الاشتراك في الكتاب الجماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

فتحت دار نشر كتب طنطا بوك هاوس، باب الاشتراك في كتابها الجماعي العاشر بعد عامين من انطلاق سلسلة الكتب الجماعية عبر الدار.

وقال الناشر أحمد منتصر، إنه سعيد لاستطاعة دار نشر طنطا بوك تحريك المياه الراكدة في سوق النشر المصري بعد الثورة حتى أن العديد من دور النشر الأخرى حذت حذوها، وقامت بعمل كتب جماعية ولكن حتى الآن لم تصل دار نشر واحدة للكتاب رقم عشرة في تعداد كتبها الجماعية، على حد قوله.

يذكر أن الكتب الجماعية من طنطا بوك هاوس بدأت عام 2012 بكتاب بطاقة هوية والذي تلاه العديد من العناوين الجماعية المتميزة مثل رسائل إلى الرئيس و اشهد يا بحر ودستور يكتبه الشباب وأوجاع مصرية، وحب.. حرية ولسه جوانا كلام وسكر بنات، و هرطقة، وقد شارك في تحرير السلسلة أكثر من مائتي كاتب وكاتبة من شباب الكتاب من محافظات مصرية مختلفة بعضهم له كتب منفردة والأغلب نجوم سوف تلمع في عالم الأدب الفترة القادمة.

وأشار منتصر إلى أنه يتواصل مع فريق عمله عبر ''فيسبوك'' ويؤكد أنه أسهل طريقة لإدارة الأعمال بصورة سريعة والتواصل أيضًا مع جمهور الكتاب والقراء الذين يتابعون فعاليات الدار ويشجعونها والتي لولاهم ما وصلت للنجاح منقطع النظير الذي تمر به الآن.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان