إعلان

''ناسا'' تنشر صورا من داخل محطة الفضاء الدولية

07:50 ص الأربعاء 12 مارس 2014

''ناسا'' تنشر صورا من داخل محطة الفضاء الدولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

يعيش العالم في سباق محموم لأجل السيطرة على الفضاء الخارجي، الذي أضحى ميداناً مفتوحاً لحرب تنافسية شرسة ومقياسًا مهما لتفوق الدول والحكومات التي تسعى بشكل حثيث إلى بناء وتطوير برامجهما قدراتها العلمية المتعلقة باستكشاف الفضاء لأغراض مدنية أو عسكرية او اقتصادية.

هذه المنافسة وعلى الرغم من تكاليفها الباهظة لم تعد تقتصر على البلدان المتقدمة بل شملت أيضا دخول بلدان أخرى تطمح للوصول إلى الفضاء وإنشاء برامجها الخاصة تعكس مكانتهما الدولية المتنامية كما يقول بعض الخبراء.

ونشرت وكالة الفضاء الأمريكية ''ناسا'' عددا من الصور من داخل محطة الفضاء الدولية.

العنوان

عواصف رعدية والعديد من أنماط سحابة دائرية كما في محطة الفضاء الدولية (اي اس اس) للاحتفال بالفيلم الحائز على جائزة الجاذبية ناسا Gravity.

العنوان

نظرات خاطفة من نافذة للسويوز TMA-20 بعث بها 27 مهندس الطيران للمركبة الفضائية وبعد فترة وجيزة سقطت الى الجنوب الشرقي في، كازاخستان، في الثلاثاء، 24 مايو، 2011.

العنوان

مساعدة 29 من افراد طاقم فريق روسي بعد سقوطه بكبسولة في منطقة نائية في كازاخستان وناسا تنشر الصورة احتفالا بجائزة الاوسكار.

العنوان

المركبة (ايفا) على متن محطة الفضاء الدولية (اي اس اس) احتفالا لجائزة الاوسكار.

العنوان

شروق الشمس من محطة الفضاء الدولية في 22نوفمبر من القسم الروسي ونشرتها ناسا احتفالا بجائزة الاوسكار.

العنوان

أضواء اسبانيا والبرتغال من محطة الفضاء الدولية (اي اس اس) ناسا قد نشرت الصور من واقع الحياة من محطة الفضاء الدولية ورواد الفضاء ناسا.

العنوان

خط رقيق من الغلاف الجوي للأرض والشمس تم تصويرها من قبل أحد أفراد الطاقم على متن المحطة الفضائية الدولية عندما كان المكوك الفضائي اتلانتيس في استراحة في المحطة. لقد نشرت 11/23/09 ونشرتها ناسا احتفالا بجائزة الاوسكار

العنوان

رائد فضاء ناسا كريس كاسيدي ويستخدم عدسة 400MM على الكاميرات الرقمية لتصوير علي نحو 250 كيلومتر ونشرتها ناسا احتفالا بجائزة الاوسكار


العنوان


رائد فضاء ناسا ''مايك فوسوم'' يحمل روبوتات ومعلق بذراع روبوتية في محطة الفضاء نظام تحكم عن بعد أو Canadarm2 في بعثة تزود بالوقود في 12 يوليو 2011 ونشرتها ناسا احتفالا بجائزة الاوسكار

العنوان

رائد الفضاء ستيفن سميث يقوم بتنظيم التحكم عن بعد (RMS).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: