إعلان

تفاصيل رحلة عمر سمره للقطب الجنوبي يوميا على ''mbc masr'' و ''nogoom fm''

07:38 م الخميس 25 ديسمبر 2014

عمر سمره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

دعماً لعمر سمره في تحديه الجديد مغامرة ''الجراند سلام '' ، انضمت قناة ام بي سي مصر ، وراديو نجوم اف ام كشركاء إعلاميين حصريين لهذا الحدث، حيث يتابعون مع مستمعيهم ومشاهديهم تفاصيل رحلة سمره إلى القطب الجنوبي يومياً، وكان البنك التجاري الدولي قد أعلن عن دعمه لعمر سمره في مؤتمر صحفي مؤخراً.

وسيذيع البرنامج الحواري ''يحدث فى مصر'' على قناة ام بي سي مصر ، والبرنامج المسائي ''عيشها بشكل ثاني '' على راديو نجوم اف ام ، تفاصيل رحلة سمره يومياً على الهواء مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناتين.

وبالإضافة إلى التحديثات اليومية ، فان راديو نجوم اف ام قد خصص خطاً هاتفياً لسمره حتى يتمكن من الاتصال كلما سنحت له الفرصة لبث تقارير حية. كما يأمل سمره في أن يتمكن من ارسال صور لرحلته من خلال تقنية حديثة تستطيع القنوات بثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأمل سمره الذي استطاع تحقيق انجاز تحدي القمم السبع، أن ينجح في استكمال مغامرة ''الجراند سلام'' ، وهى تسلق قمم أعلى جبال فى السبع قارات بالإضافة الى التزلج الى القطبين الجنوبي والشمالي .

وقد اتجه سمره بالفعل الى القطب الجنوبي، وبدأ مغامرته يوم 18 ديسمبر 2014 لتزلج ''الدرجة الاخيرة '' - من القاعدة القطبية عند الدرجة 89 الى الدرجة 90 جنوباً. واذا تمت المحاولة بنجاح ، سيستعد سمره للتحدي الأخير ''القطب الشمالي '' في ابريل 2015، وبذلك يكون قد حقق تحدي ''مغامرة الجراند سلام ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان