إعلان

بالفيديو.. ''هنيدي'' ضحية جديدة لرامز جلال في ''رامز عنخ آمون''

09:52 م الجمعة 12 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

استضاف رامز جلال، في ثالث حلقات برنامجه ''رامز عنخ أمون'' الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حيث قامت إحدى المذيعات بإجراء حوار مع هنيدي حول زيارته لمقابر فرعونية من قبل, ثم طلبت منه أن ينزل إلى المقبرة من أجل تنشيط السياحة.

وبعد عدة محاولات لإقناع هنيدي بالنزول إلى المقبرة , وجد حجرًا مكتوبًا عليه بعض الرموز الفرعونية, وقام أحد الحاضرين بتكملة المقلب بترجمة الرموز، قائلًا، ''من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة العقرب و لدغة ثعبان أويكسر التمساح عظامه'', ولكن طاقم العمل أقنعه أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنه سوف يقوم بأخذ مجموعة من الصور فقط داخل المقبرة له من أجل تنشيط السياحة والاقتصاد في مصر.

وعندما دخل هنيدي بمفرده أحد الغرف تم إغلاق باب المقبرة عليه، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه, فألقى ثعبان وخفافيش, وأثناء ذلك تعرض هنيدي للقلق و للخوف الشديد، ثم بعدها تنكر رامز في ملابس مومياء, وقام بفتح الغرفة المجاورة ويجلس بداخل تابوت، حتى دخل هنيدي إلى هذه الغرفة ليجد رامز في استقباله بملابس المومياء.

ودخل هنيدي في ثورة غضب عارمة, ولكن عندما اكتشف أن هذا المقلب من صناعة رامز تظاهر بالهدوء وتقبل المقلب بصدر رحب، مداعبا رامز، '' كان لازم مقابر فرعونية ما تضربني بالنار أرحم'' .

فيديو قد يعجبك: