إعلان

بالصور.. نادي الشروق لضباط الشرطة يرسم البسمة علي وجه 300 يتيم

03:07 م الأحد 08 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

 استضاف نادي الشروق لضباط الشرطة ، الحفل السنوي ليوم اليتيم الذي ضم أكثر من 300 طفل يتيم من كلاً من إدارتي المعادي والبساتين التعليميتين، إلي جانب أطفال من جمعيات خيرية مختلفة ودور للأيتام بمنطقتي المعادي وطره، ليصل بهذا العدد إلي الاحتفالية الأكبر التي ينظمها النادي.
 
الحفل ضم عدد من الشخصيات التي أشرفت علي تنظيم الاحتفالية الضخمة منها السيد "محمد إبراهيم أنور" رئيس مجلس إدارة النادي، واللواء "أشرف سلام" مساعد وزير الداخلية ومدير عام الإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة، والعميد "أسامة كامل" مدير نادي الشروق.
 
ومن جانبه قال العقيد "ضياء عفيفي" نائب مدير النادي إن الحفل هدفه إسعاد الأطفال في يوم اليتيم وإتاحة فرصة للعب والمرح في يوم يحتفل به النادي سنوياً معهم ، وذلك في محاولة لعدم شعورهم بأنهم منعزلون.

وضم الحفل مجموعة من الفقرات الترفيهية للأطفال مثل فقرة الساحر والأراجوز، والعرائس المتحركة، كما تم توزيع هدايا ولعب علي الأطفال بجانب وجبات الغداء والإفطار، وأحيى الحفل عدد من المطربين مثل الفنان "طارق عبد الحليم، جواهر، وعصام كاريكا، والمنولوجست مجدي عيد ، وغيرهم من النجوم" ممن رسموا البسمة علي وجوه الأطفال من خلال فقراتهم التي أحيوها وشاركهم الأطفال الرقص والغناء في جو احتفالي رائع.
 

اقرأ أيضا:

افتتاح مؤتمر الثقافة والثورة السبت القادم .

 

بالصور.. نادي الشروق لضباط الشرطة يرسم البسمة علي وجه 300 يتيم بالصور.. نادي الشروق لضباط الشرطة يرسم البسمة علي وجه 300 يتيم بالصور.. نادي الشروق لضباط الشرطة يرسم البسمة علي وجه 300 يتيم بالصور.. نادي الشروق لضباط الشرطة يرسم البسمة علي وجه 300 يتيم بالصور.. نادي الشروق لضباط الشرطة يرسم البسمة علي وجه 300 يتيم

فيديو قد يعجبك: