إعلان

الأزهر في أسبوع.. التحقيق مع 8 طالبات وتعيين زوجة رئيس الجامعة مستشارة له

09:52 م الجمعة 06 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

شهدت جامعة الأزهر، خلال الأسبوع المنقضي، أنشطة وقرارات متنوعة للدكتور عبدالحي عزب رئيس الجامعة، بدأها بإحالة 8 طالبات للتحقيق، ووقفهن عن الدراسة، بسبب مشاركتهن في أعمال شغب وإشعال شماريخ داخل الحرم الجامعي.

وشدد الدكتور عبدالحي عزب رئيس جامعة الأزهر، على أن الجامعة مستمرة في اتخاذ الإجراءات التأديبية التي من شأنها ضبط الأوضاع داخل الحرم الجامعي.

وقرر رئيس جامع الأزهر، تعيين الدكتور محمود الهنداوي أستاذ المخ والأعصاب والعمود الفقري، مديرًا لمستشفى الزهراء الجامعي بالعباسية، خلفا للدكتور سيد قدح الذي أقيل بسبب الإهمال.

وبعث الدكتور عبدالحي عزب رئيس جامعة الأزهر، رسالة لطلاب كليات القاهرة، طمأنهم خلالها بأن الجامعة عازمة على تسكينهم بالمدينة الجامعية بمدينة نصر، في القريب العاجل.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، أنه سيتم الإعلان عن جداول التسكين خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما قرر الدكتور عبدالحي عزب رئيس جامعة الأزهر، تعيين زوجته الدكتورة مهجة غالب، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، مستشارة له لشئون تنمية المجتمع وخدمة المجتمع، بعد ثلاثة أشهر من إحالتها للمعاش.

وقال عزب -في تصريحات لمصراوي- إن قرار تعيين الدكتورة مهجة غالب مستشارة له، ليس لكونها زوجته، ولكن لمجهوداتها في مجال خدمة البيئة وتنمية المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج