إعلان

بينهم أطفال وسيدات.. إصابة 22 شخصًا في حادث بالوادي الجديد

كتب : محمد الباريسي

05:45 م 25/06/2026

سيارة اسعاف ارشيفية

تابعنا على

أصيب 22 شخصًا، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على أحد الطرق بمحافظة الوادي الجديد، ما استدعى تدخلًا سريعًا من قوات الأمن وسيارات الإسعاف لنقل المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تلقى اللواء وليد منصور، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على أحد الطرق بالمحافظة، وأسفر الحادث عن إصابة 22 شخصًا بإصابات متفرقة.

وعلى الفور، دفعت الجهات المختصة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة.

شملت قائمة المصابين كلًا من: إحسان محمد محمود (22 عامًا)، حمد منصور محمد أحمد (35 عامًا)، إيمان السيد الدسوقي (19 عامًا)، فتحي صبيح محمد (17 عامًا)، سمية جمال أحمد (12 عامًا)، أحمد يوسف أبو الفتوح (14 عامًا)، صابرين جمال أحمد (13 عامًا)، عبد الرحمن مختار عبد المنعم (9 سنوات)، محمد أحمد السيد (10 سنوات)، خالد حماد عبد الرحمن (16 عامًا)، أحمد محمد السيد (27 عامًا)، بركات أحمد محمد (27 عامًا).

كما أصيب في الحادث كل من: إبراهيم عاطف إبراهيم (19 عامًا)، حمد جمال محمد علي (26 عامًا)، نورهان حماد عبد الرحمن (14 عامًا)، كاريمان حماد عبد الرحيم (18 عامًا)، بدرية محمد عبد المجيد (43 عامًا)، منار فوزي عبد الستار (22 عامًا)، نادي الشحات سالم (20 عامًا)، أسامة مسعود سعيد (14 عامًا)، عطيات خليل محمد (50 عامًا)، أحمد قدري حسان (20 عامًا)، وسعد عارف محسن (17 عامًا).

وأفاد التقرير الطبي الصادر عن مديرية الشؤون الصحية بالوادي الجديد أن الإصابات تنوعت بين كدمات وسحجات وإصابات متفرقة بالجسم، دون ورود معلومات عن وجود حالات حرجة حتى الآن.

وتواصل الفرق الطبية بالمستشفيات متابعة الحالات المصابة وإجراء الفحوصات والأشعات اللازمة، مع تقديم الرعاية الصحية المطلوبة وفق البروتوكولات الطبية المعتمدة، فيما تواصل الجهات المختصة فحص ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان