إعلان

مدير صحة القليوبية يزور طبيبة الأسنان المعتدى عليها فى شبرا الخيمة

كتب : أسامة علاء الدين

09:25 م 24/06/2026

وزارة الصحه المصريه

تابعنا على

أجرى الدكتور أسامة الشلقاني، مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية، زيارة لطبيبة الأسنان سارة عوض بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها في شبرا الخيمة.


واطمأن وكيل الوزارة على الحالة الصحية للطبيبة، وتابع مستوى الرعاية الطبية المقدمة لها، موجهًا بتوفير جميع أوجه الدعم والرعاية اللازمة حتى تمام تعافيها، مع استمرار المتابعة الدقيقة للحالة.


وأكدت مديرية الصحة بالقليوبية متابعتها المستمرة للحالة، مع تقديم الدعم الكامل للطبيبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان حقوقها وسلامتها.

من جانبها، تابعت وزارة الصحة والسكان ما تم تداوله بشأن الواقعة المنسوبة لإحدى المنشآت الطبية بشبرا الخيمة، والتي تضمنت ادعاءات بحدوث اعتداء على طبيبة أسنان أثناء تأدية عملها، مؤكدة أن قانون تنظيم المسؤولية الطبية وسلامة المريض يضمن حماية مقدمي الخدمة الصحية ويقر عقوبات رادعة ضد أي اعتداء عليهم.

وشددت الوزارة على أنها لن تتهاون مع أي اعتداء أو إساءة بحق العاملين بالمنظومة الصحية، مؤكدة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان حماية الأطقم الطبية أثناء أداء عملهم.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان