إعلان

ضبط صاحب محل موبيليات استولى على أموال المواطنين بالإسكندرية

كتب : محمد البدري , محمد عامر

07:18 م 23/06/2026

ضبط المتهم

تابعنا على

ضبطت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية مالك محل موبيليات بمنطقة الورديان، عقب تقدم عدد كبير من الأشخاص بمحاضر لاتهامه بتحصيل أموال مقابل عفش وفراره.

تعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطاًرا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود بلاغات من الأهالي بفرار مالك محل أثاث بشارع الأمير لؤلؤ عقب تحصيله مبالغ مالية منهم.


وأوضح المبلغون أنهم دفعوا مبالغ مالية مختلفة ولديهم إيصالات استلام، وعند ذهابهم لاستلام الأثاث الخاص بهم وجدوا المحل مغلًقا ولم يتمكنوا من العثور على صاحب المحل أو تحصيل أموالهم.

كثفت الأجهزة الأمنية تحرياتها التي أيدت الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وحرر محضًرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها في الواقعة للوقوف على كافة الملابسات.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان